2012/07/04

سيرين عبد النور تتخلى عن محمد هنيدي
سيرين عبد النور تتخلى عن محمد هنيدي

بوسطة _ مواقع وصحف عربية

على الرغم من بطولتها للنسخة السينمائية من العمل، غابت الفنانة سيرين عبد النور عن فريق عمل المسلسل التلفزيوني الجديد "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، الذي ينوي النجم محمد هنيدي بطولته والمنافسة به في رمضان القادم، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه منذ عامين في فيلم سينمائي، شاركه بطولته محمد شرف وعزت أبو عوف وليلى طاهر، من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان عام 2008.

وأكد منتج المسلسل تامر مرسي أن المسلسل سيختلف تماماً عن الفيلم، ولذلك فمن الممكن غياب بعض الأبطال والشخصيات عن أحداثه، كما أنه رصد له ميزانية ضخمة نظراً لتصوير معظم أحداثه في دول أوربية وبناء ديكور قرية كاملة تدور بها بعض أحداث المسلسل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي الدرامية، كان المسلسل الإذاعي "سهم الزيتون طالع"، الذي قدمه لإذاعة "الشرق الأوسط" في رمضان 2010، مع الفنانة هند صبري، بينما كان آخر أعماله السينمائية فيلم "أمير البحار"، الذي قدمه آخر عام 2009، وشارك في بطولته شيري عادل وياسر جلال وغسان مطر وهناء الشوربجي، وكان أيضاً من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

ورغم الشراكة السينمائية في العامين الأخيرين، فإن وائل إحسان لن يقوم بإخراج مسلسل هنيدي بسبب انشغاله بمسلسل الفنان محمد سعد الذي ينوي تقديمه في رمضان القادم أيضاً، لذلك فمن المقرر أن يقوم بإخراج المسلسل سامح عبد العزيز.