2012/07/04

سيرين عبد النور: روبي سيأخذ عقولكم.. ورامي حنا رومانسي إلى أبعد حد
سيرين عبد النور: روبي سيأخذ عقولكم.. ورامي حنا رومانسي إلى أبعد حد


بوسطة - مواقع وصحف عربية


احرصوا على مشاهدة "روبي"، وستجدونه مسلسل "ياخد العقل"، وستتشوقون لمتابعة بقيته.. بهذه الكلمات توجهت سيرين عبدالنور بطلة المسلسل اللبناني "روبي- إلى زوار موقع mbc.net، معربة عن تمنيها أن ينال المسلسل إعجابهم وإعجاب كل من يشاهده.

واعتبرت سيرين أن "روبي" يعد بمثابة ثاني "أيقونة" درامية لبنانية تنقلها شاشة MBC إلى العالم العربي بعد مسلسل "سارة" الذي عرضته المجموعة منذ فترة، مؤكدة أن الدراما اللبنانية موجودة ومميزة، وأن الفضل يرجع إليها في تعرف الجمهور على سيرين عبد النور.

وعن مخرج العمل رامي حنا، أكدت "روبي" أنها استمتعت لأقصى حد بالتعامل مع أفكاره، معتبرة أنه مخرج رومانسي إلى أبعد الحدود، على حد وصفها...وقالت: "أتمنى مشاركة رامي حنا في أعمال قادمة، سواء بالتمثيل أمام كاميرته أو حتى التمثيل أمامه، لأنه أيضا ممثل قدير".

أما فريق العمل، فاعتبرت سيرين أن شهادتها قد تكون "مجروحة" فيهم، خاصة مكسيم خليل ، الذي أكدت أنها من أشد المعجبات به، والمصري أمير كرارة الذي قالت عنه: مهضوم وخفيف الدم، متوقعة أن يعلو نجمه أكثر في مصر خلال الفترة القادمة.

واختتمت سيرين تصريحاتها بالقول: "أعتقد أننا استطعنا نحن الثلاثة أن نقدم للمشاهد العربي خبطة درامية نظنها مميزة وستحوز على إعجابه".