2012/07/04

شقيق أصالة يكشف عداء الفنانين لها
شقيق أصالة يكشف عداء الفنانين لها

بوسطة - وكالات

بعد ظهور شقيق أصالة "أيهم" في مقابلة صحفية فجّر خلالها خلافات عائلية مع الفنانة التي التزمت الصمت، استغل بعض أعداء أصالة تصريحات الشقيق، وبدأوا يروجون لها على نطاق واسع، للانتقام من الفنانة بسبب خلافات سابقة، الأمر الذي يؤكد أن ثمة فنانين استفادوا من هذا الخلاف الذي دفعت ثمنه أصالة من سمعتها، جراء اهتزاز صورتها.

فقد أعلن شقيق أصالة أيهم نصري، عن تبرئه منها إلى يوم الدين، مؤكدًا أنه وصل إلى مرحلة من الشعور بعدم الأخوة واليأس منها كشقيقة.

وقال أيهم الذي دأب على الظهور الاعلامي للتجريح بشقيقته، إنه يدفع ثمن شهرة أصالة وغطرستها، وإن مشاكله معها نابعة من غيرته وخوفه عليها، مؤكدًا أنها استخدمت طيبة قلبه جسرًا لمصالحها.

كشف أيهم أنه في العام 1998 قام بتزوير توقيع فسخ عقد أصالة الاحتكاري مع شركة "الفرسان" للإنتاج الفني كي تنتقل إلى روتانا بناء على طلبها، وحينها كان موظفًا في الشركة نفسها وخوفًا عليها زوّر التوقيع لأن العقد مدته 20 عامًا وقيمة البند الجزائي فيه 2 مليون دولار بحسب قوله، فدخل السجن ولم تتدخل أصالة لمساعدته مؤكدًا أنها هي من أبرزت العقد المزور الذي أطاح به.

وفور نشر المقابلة، قام بعض الفنانين بالترويج لها عن طريق الاتصال بالصحافيين وحثهم على قراءة المجلة، ما يؤكد العداء بينهم وبين زميلتهم