2012/07/04

شيرين وأصالة.. زيارة تنهي الأزمة
شيرين وأصالة.. زيارة تنهي الأزمة


بوسطة – مواقع وصحف عربية

بعد شوط طويل من الخلافات والاتهامات المتبادلة على صفحات الجرائد وشاشات الفضائيات بين المطربتين شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري، زارت الفنانة المصرية زميلتها السورية في منزلها لتهنئها بإنجابها التوأمين "علي وآدم" لتغلق صفحة الصراع الطويل الممتد بينهما منذ عدة أشهر.

واستقبلت أصالة شيرين بترحاب شديد، ولم يتحدثا في أي خلافات بينهما، بل دار الحديث حول الأمومة وظروف الحمل والولادة والعديد من الحكايات الشخصية الأخرى، ولم تطرق المطربتان إلى ملف مشكلات الماضي مطلقاً، رغم أن الخلافات بينهم كانت وصلت لمنتهاها بعد تصريح أصالة بأنا لا تحب شيرين ولا تسلم عليها عندما تراها في أي مكان، واعتقاد شيرين بأن أصالة حرضت عليها الشباب السوري لمهاجمتها على صفحات الإنترنت ووصفها بأبشع الألفاظ التي تمس سمعتها وحياتها الشخصية.

كما تصاعدت الأمور أكثر بعد اعتقاد أصالة أن شيرين هي السبب في قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعها من الغناء في مصر، وهو ما نفته شيرين وأكدت إنها ليس لها علاقة بالأمر وأن منع أصالة من الغناء جاء بسبب عدم دفها للضرائب المستحقة عليها والمقدرة بـ 200 ألف جنيه.

ووصلت الأزمة بين شيرين وأصالة إلى طريق مسدود عقب توعد شيرين لأصالة أمام الجميع بسبب خطف أصالة لأغنية عن ثورة 25 يناير كان كتبها الشاعر هشام الجخ لشيرين، حيث أكدت أنها عقدت جلسة مع الجخ قبل سفره إلى أبو ظبي لحضور مسابقة أمير الشعراء هناك، وقرأت كلمات الأغنية، لكن أصالة أرادت أن تدخل معها في صدام فأسرعت للجخ في أبو ظبي واشترت الأغنية مستغلة أن شيرين لم تتعاقد معه.

وكانت شيرين قد اتصلت من قبل بطارق العريان زوج أصالة في محاولة منها لإنهاء الخلافات الممتدة بينهما، لكن العريان أكد أنه سيحاول فعل ذلك لكنه لم يفعل، ولكن استطاعت شيرين مؤخراً أن تنهي الخلافات بنفسها وتسارع لإثبات حسن نيتها.