2014/11/24

 صباح بخير و ابتسامتها مازالت عنوانها...
صباح بخير و ابتسامتها مازالت عنوانها...

بوسطة – مواقع عربية

ضجت الساحة الفنية والمواقع الالكترونية أمس بخبر مفاده وفاة الأسطورة اللبنانية صباح والذي بثته إحدى القنوات التلفزيونية.

ولعلّ الأسوأ من شائعة الوفاة، هو قيام البعض بنشر صور لصباح على سرير المرض وقد تبدّلت ملامحها كثيراً ولم تعد تشبه أبداً الفنّانة التي اشتهرت بشكلها بقدر فنّها، ما دفع بالعديد من المحبين إلى الاتصال بالمقربين من الصبوحة للاستفسار عن صحة الخبر.

ومن جانبها قامت الصفحة الرسمية للشحرورة عبر موقع فايسبوك بنفي الشائعة بالقول: "تتلقى إدارة الصفحة العديد والعديد من المكالمات والاستفسارات من لبنان وخارج لبنان للإطمئنان على الصبوحة بعد الشائعة المغرضة التي اذاعتها قناة تلفزيونية هذا المساء.. ويبدو أنها قناة مغمورة وتريد أن تنتشر جماهيرياً فلم تجد سوى هذه الشائعة المغرضة والأساليب الرخيصة."

وتابعت إدارة الصفحة:" نطمئن جميع الأحبة أن الصبوحة بخير الحمد لله "وبتسلّم عليكن جميعاً وبتقلقن ما تقلقوا عليها فهي بخير وتقول لكم أنها طلبت من الممرضة هنادي أن تعد لها أكلة مجدرة للغدا بكرا". وللمغرضين نقول:"ارحموا صباح من شائعاتكم".


كما أكد المذيع اللبناني "نيشان"، أن الفنانة اللبنانية "صباح" بصحة جيدة و أن ابتسامتها مازالت عنوانها، و ذلك بعد اطمئنانه عليها، و وصف نيشان في تغريدة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مطلق هذه الشائعات هو شخص مات ضميره.
وأضاف قائلا :" قبل قليل قمت بالاطمئنان على السيّدة صباح وهي بألف خير، وابتسامتها زيّ العسل. أما بالنسبة لِمُطلق الشائعات عنها، إنّي أؤكّد خبر وَفاة ضميره.