2017/10/30

صفاء سلطان لـ "بوسطة": "ريتا تشبهني إلى حد ما وهذا ما قاله لي هاني شاكر"
صفاء سلطان لـ "بوسطة": "ريتا تشبهني إلى حد ما وهذا ما قاله لي هاني شاكر"

خاص بوسطة – ميس ابراهيم 
تواصل الممثلة صفاء سلطان تصوير دورها في مسلسل "وهم" (تأليف سليمان عبد العزيز و إخراج محمد وقاف)، حيث تؤدي فيه شخصية "ريتا" وهي محللة نفسية في إدارة الأمن الجنائي تعمل تحت إدارة الضابط "بيان" (محمد الأحمد) الذي تربطها به علاقة حب قوية وصادقة. وهي المرة الثالثة التي يجتمع بها الثنائي بعد مسلسلي "دومينو" و "أحمر". 
وعن تعاونها لأول مرة مع المخرج محمد وقاف قالت سلطان لـ "بوسطة" التي التقت معها في كواليس العمل "الانسجام ما بين الممثل والمخرج أمر ضروري جدا، فهذا الأمر يدفع الممثل إلى الاهتمام بأدق التفاصيل ووقاف يحاول في كل مشاهد العمل أن يظهر الممثل على حقيقته" وأضافت "قصة العمل ككل مشوقة جدا، ولأول مرة سألعب دور الفتاة الرومنسية التي تشبه ببعض تفاصيلها شخصيتي الحقيقة إلى حد ما". 
بطلة مسلسل " قلبي دليلي" أوضحت أن شخصية "ريتا" ستكون مختلفة عن أدوارها السابقة من ناحية الشكل الخارجي أيضا "سأظهر بملابس عملية جداً ولوك بسيط للغاية من ناحية المكياج وهناك عدة تفاصيل عديدة سيلاحظها المشاهد بنفسه".
من جانب آخر كشفت سلطان لـ "بوسطة" أنها تستعد للسفر إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة للمشاركة في "مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام" بعد ما تلقت الدعوة من رئيس المهرجان ابراهيم أبو زكري ومحمد أمين والمطرب المصري هاني شاكر الذي أبدى أعجابه الشديد بصوتها أثناء مشاركتها في مهرجان الفحيص "فاجئتيني ايه ده يا صفاء" وطلب منها تأدية أغتيتها "أنا اسمي القدس" في حفل ختام المهرجان بالقاهرة. ولفتت سلطان إلى أنها ستقوم بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأنها تدرس حالياً المشاركة في عدة مشاريع في مصر على صعيد السينما والتلفزيون.