2012/07/04

صفوان نعمو: معركتنا ليست بالبيانات
صفوان نعمو: معركتنا ليست بالبيانات

خاص بوسطة – يارا صالح


اعتبر المخرج الشاب صفوان نعمو أن الوقت الآن في معركة بناء سورية ليس للبيانات التي تصدر من هنا وهناك، والتي تساهم بزرع بذور الفتنة والانقسام عن طريق التخوين، مشيراً إلى أن المطلوب من الفنانين أن يكونوا يداً واحدة اليوم أكثر من أي يوم.

وفي تصريح خاص لبوسطة، قال نعمو: «اليوم بدأنا نعاني فعلياً من انقسام في الشارع، وأعتقد أنه على الناس أن يكونوا واعين لهذه المؤامرة، فمن يريد شراً بالبلد أراد في البداية أن يزرع الفتنة الطائفية بين أبناء الشعب، ولما لم يستطيعوا بدؤوا بالفنانين ولا ندري إلى أين سيصلون. لقد اتجهوا إلى كل الأماكن التي فيها أشخاص مهمون في هذا البلد، وحاولوا الدخول إليها، عن طريق الفتنة، وبرأيي اللعبة أكبر بكثير من ما نراه الآن أو ما نتحدث به، وما يحدث هو هذا جزء من الفتنة، التي يردون أن يزرعوها بين السوريين ليدمروا هذا البلد».

وجدد نعمو التأكيد بأنه: «أنا لست مع البيانات، يجب أن نكون يداً واحدة مع الوطن، لكي نتمكن من إعادة إعمار هذا البيت من جديد، ونسير في مسيرة الإصلاحات مع السيد الرئيس وتحت سقف محبة هذا الوطن، المحبة يجب أن تكون موجودة بين السوريين دائماً، وخصوصاً في هذه الأيام، فنحن أحوج ما نكون إليها».