2020/04/15

خاص بوسطة

يطل الفنان السوري طلال مارديني في عدة أعمال خلال الموسم الرمضاني المقبل، إذ يتابع أداء شخصية "حواس" في الجزء الثاني من مسلسل "حرملك" (نص سليمان عبد العزيز، إخراج تامر اسحق)، والذي كان مساعداً لجاد باشا قبل أن يصبح قائداً للجيش الإنكشاري، وهو صعب المراس وقاس، يعيش قصة حب رومنسية تغير من حدة طباعه.

ويستمر بأداء شخصية غسان في مسلسل "أحلى أيام"، الجزء الثالث من "أيام الدراسة" (إخراج سيف الشيخ نجيب ونتجه شركة آرت فيجن)، إذ يزاول مهنة التمثيل، وبعد حصده شهرة واسعة، ينتقل للعيش في الإمارات، ويقرّر استقدام رفاق دراسته إلى المكان الذي يقيم فيه، لتبدأ رحلة محفوفة بالمغامرات والمواقف الحياتية المتباينة، منها الكوميدي والرومانسي والحياتي الاجتماعي.
والمفارقة التي تصنع حكايته الخاصة، أنّه يتعرّف إلى مذيعة جميلة ويخون زوجته لحين افتضاح أمره واتخاذه قرار الحفاظ على أسرته.

كما يشارك طلال أيضا بمسلسل "خيبة أمل" (إخراج إيلي برباري وتأليف جوزيف عبيد)، وهو الممثل السوري الوحيد الذي يسجل حضوراً في العمل إلى جانب نجوم من الوطن العربي، ويجسد شخصية النقيب "إياد الديب" والملقب بالديب، هو ضابط سوري يكلف برفقة ضابطين (مصري ولبناني) بمهمة البحث عن آثار تم تهريبها إلى إيطاليا وإلقاء القبض على الفاعلين، كما يتخلل العمل قصص حب متشابكة ورومانسية.