2012/07/04

طوني خليفة يعتذر من نيكول سابا!
طوني خليفة يعتذر من نيكول سابا!

بوسطة - مواقع وصحف عربية

بعد أن تسببت أسئلته المحرجة بردة فعل قوية لدى الفنانة اللبنانية نيكول سابا، تقدم الإعلامي اللبناني طوني خليفة باعتذار لنيكول، مؤكداً أنه يحبها ويعتبرها صديقة عزيزة، معترفاً أنه كان قاسياً جداً عليها خلال استضافتها في برنامجه "لماذا"، الذي قدمه على قناة "القاهرة والناس"، خصوصاً عندما سألها عن جواز سفرها المصري واللبناني.

وأوضح خليفة أن ما سبب ضيقاً لنيكول أنه عندما لاحظ ترددها في الإجابة على سؤاله عن حملها جوازين سفر مصري ولبناني، قال لها: «إنك تخشين من الإجابة لأنك تعملين في القاهرة، أي أنت لبنانية تريدين العمل في مصر».

طوني أكد أنه لا يتعمد استفزاز أحد، وأن ما يراه البعض محاولة منه لاستفزاز الضيف، ما هو إلا محاولة للخروج من الحلقة بأخبار وأسرار جديدة، مع عدم شعور المشاهد بالملل والرتابة، بشرط عدم تجاوز الخطوط الحمراء بالنسبة للضيف، التي قد تمثل تجريحاً له ولأسرته.

يذكر أن الفنانة نيكول سابا كانت قد اعتذرت مؤخراً عن عدم الظهور في برنامج "بدون رقابة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على شاشة LBC اللبنانية، وبررت ذلك بأنها قررت مقاطعة البرامج التي تستفز الفنان وتحرجه وتتهجم عليه.