2019/01/24

خاص بوسطة – دانا وهيبة

يجتمع الممثل الشاب طيف إبراهيم بوالدته الفنانة "مها المصري" وشقيقته "ديمة بياعة" في مسلسل "سلاسل دهب" حيث يؤدي فيه شخصية "مرزوق".

بوسطة التقى طيف خلال وجوده بأحد كواليس العمل، وتحدث بأن (مرزوق) شاب فقير يبحث عن سبيل للحصول على رزقه وجني الأموال، انطلاقاً من قناعته بأن المادة هي التي تحدد مكانة الشخص "فإما أن ترفعه إلى الأعلى أو العكس"، معتبراً أن الشخصية من وحي الواقع "وللأسف نحن نعيش في زمن المادة".

ويضيف: "رغم وضعه المادي السيء، يحاول إعانة خالته المتصفة بالبخل، وعند انتقال "زكية/ ديمة بياعة" و "دهب/ كاريس بشار" للعيش في منزلها، تبدأ تطورات أحداث الشخصية إذ يبدأ "مرزوق" بالعمل معهما ليتورط لاحقاً بأمور أخرى ترتبط بالحارة.

الممثل الشاب الذي كان رافضا فكرة العمل ضمن مسلسل من النمط الشامي، غير قراره بعد قراءته لنص العمل "فالشخصية لطيفة والنص محبوك بطريقة صحيحة، ما شجعني على خوض هذه التجربة".

كما أعرب عن سعادته بوجود الفنانة مها المصري كأحد بطلات العمل، وعقب: "والدتي تتميز بمهنيتها العالية ولها تاريخ كبير في هذه المهنة، وهي تدرك جيداً مفاتيح التلفزيون، ما يمدني بالراحة لوجودها بجانبي ومراقبتها لأدائي كما سبق وأجرينا بروفات سوية قبل بدء التصوير".

طيف وإلى جانب محبته لمهنته الأساسية، التمثيل، كشف لنا عن عشقه للموسيقي "هوسي كبير جداً بها وهذا المشروع الثاني الذي من الممكن أن أقدم عليه إضافة للتمثيل".