2015/09/20

عامر علي
عامر علي

 

بوسطة – دانا وهيبة

يستعد الممثل عامر علي لاستئناف تصوير مشاهده في مسلسل "مذنبون أبرياء" والذي يؤدي فيه دور "رجل أعمال بريطاني يعيش في سوريا، متخفياً، ويخدع الجميع بأنه ابن البلد". كذلك سيؤدي علي أحد أدوار البطولة في ثلاثية جديدة من مسلسل "مدرسة الحب" من المفترض أن تشاركه فيها ممثلة لبنانية، كذلك اختتم مؤخراً مشاهده بطلاً في ثلاثية "لحظة صمت" من العمل ذاته. 

ولعب فيها شخصية "جاد" وهو عازف "أبكم"، تغرم به فتاة (تؤدي دورها ميسون أبو أسعد) ويبادلها المشاعر دون الاعتراف لها بذلك. وكان الممثل السوري قد انتهى من تصوير مشاهده بشخصية "ورد" في مسلسل "صدر الباز" الشاب المقرب من شيخ الحارة الذي يفارق الحياة، فيتمكن "ورد" من الحلول مكانه بالرغم من صغر سنه. وأضاف عامر في حديثه لـ "بوسطة" : "تلجأ لورد فتاة وتطلب مساعدته في البحث عن ابنها الضائع منذ 20 عام، وتنتهي قصتهما بخاتمة غير متوقعة". 

على صعيد المسرح، سيبدأ الممثل السوري بالتحضير لبطولة عمل مسرحي ضخم ذو طابع ديني في منطقة النبطية (جنوب لبنان) بعنوان "كربلاء" الذي يتحدث عن واقعة كربلاء ، ويجسد فيه شخصية الإمام الحسين بن علي، حيث رجح عامر عرضه مطلع شهر تشرين الثاني

سينمائياً، أتم عامر علي مشاهده كبطل في فيلم سينمائي مصري بعنوان "روز" تم تصوير مشاهده في تركيا، الفيلم أكشن رومانسي يتبع لسلسلة افلام الشباب، وتجري أحداثه في "بلد أوروبي مختلق"، ولعب عامر ضمنه شخصيتين في الوقت ذاته، العمل من كتابة ممثلة مصرية جديدة تدعى "فيروز" شاركت عامر البطولة الفيلم ومن انتاج شركة مصرية تركية، وإخراج عبد القادر أطرش بأول تجاربه السينمائية، ومن المقرر أن يتم عرضه قريباً.