2013/06/21

عرض «الشرير» أحدث أفلام أنجلينا جولي في يوليو 2014
عرض «الشرير» أحدث أفلام أنجلينا جولي في يوليو 2014

بوسطة – مواقع وصحف عالمية

«الشرير» هو عنوان الفيلم الجديد الذي انتهت أنجلينا جولي من تصويره قبل خضوعها لعملية استئصال ثدييها في مايو الماضى، وحددت جهات الانتاج تاريخ عرض الفيلم يوم 2 يوليو 2014.

يشارك في الفيلم 15 ممثلًا وممثلة من مشاهير هوليوود، في مقدمتهم أنجلينا جولي ومعها الممثلات جونو تمبل، وإيللي فانينج، وإنديا ايزيلي، وشارلوت كوبلي، وميراندا ريتشاردسون وايميلدا ستانتون وليزلي، مانفيل وماراما كورليت، ومعهم الممثلون برينتون ثوايتس، وجيمي سيفيس وسام ريلي، وبيتر كابالدي، وطوبى رجبو، وكينيث كرانهام، واشترك في كتابة السيناريو والحوار كل من بول ديني، وليندا ولفرتون، والإخراج لروبرت ستروم بيرج.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الفانتازيا والخيال حول «الجميلة النائمة وحكايتها مع الأميرة عدوة الشر»، وطبقًا لخطة العرض سيطرح فيلم «الشرير» في 5 دول هي الولايات المتحدة وفرنسا، ويعرض بالتزامن في كلا الدولتين يوم 2 يوليو لعام 2014، كما يعرض في هولندا وبيرو بالتزامن أيضًا يوم 10 يوليو، فيما تعرضه دولة المكسيك يوم 11 من الشهر نفسه.

وبلغت الميزانية التقديرية لفيلم «الشرير» حوالي 200 مليون دولار، واستغرق التصوير نحو 4 أشهر حيث بدأ تصوير أول مشاهده يوم 13 يونيو 2012 وانتهى في 9 أكتوبر من نفس العام، وتم تصوير جميع المشاهد بعدة مواقع للتصوير في بريطانيا أبرزها استديوهات بن وود، ومنطقة بت وورث.

وتعاقدت أنجلينا على فيلم آخر ينتمي لنوعية الرسوم المتحركة ولم تبدأ تصويره بعد، وهو الجزء الثالث لفيلم «باندا الكونغ فو»، وستقوم خلاله بعمل أداء صوتي فقط لشخصية «تيجرس»، ومن المتوقع أن يعرض هذا الفيلم في ديسمبر 2015 وهو مصنف ضمن أفلام الأكشن والمغامرات.