2013/05/29

«عصر الحريم» يجمع درة لأول مرة مع إيناس الدغيدي
«عصر الحريم» يجمع درة لأول مرة مع إيناس الدغيدي


بوسطة – مواقع وصحف عربية

تبدأ الفنانة درة قريبًا تصوير أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسلها الجديد "عصر الحريم" المأخوذ عن رواية "رمزة بنت الحريم"، التي كتبتها قوت القلوب الدمرداشية، وكتب له القصة والسيناريو والحوار مصطفى محرم، المسلسل ستخرجه إيناس الدغيدي، وتنتجه شركة كينج توت، ومن المنتظر عرضه في رمضان القادم.

وستلعب درة شخصيتين؛ أولهما الجارية إنديشا، والثانية ابنتها رمزة، وتدور أحداث المسلسل في عصر الخديوي إسماعيل وبعده الخديوي توفيق، من خلال رحلة الأم ثم البنت، بحثًا عن الحب وحقوق المرأة في هذا العصر الملئ بالصراعات الكبرى.

وقد أبدت درة سعادتها بالعمل مع مخرجة كبيرة مثل إيناس الدغيدي، وخصوصًا إن هذا العمل يعتبر عملا جديدًا تمامًا بالنسبة لإيناس وإن كان يصب في خانة اهتمام الدغيدي بقضايا المرأة، كما العمل مع مصطفى محرم السيناريست صاحب العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، وهو ما يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على كتفيها، وخصوصًا أنها المرة الأولى، التي يكون هناك عمل درامي يحمل اسمها كبطلة مطلقة.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال درة، التي يتم عرضها حاليًا هو فيلم "مصور قتيل"، الذي تشارك بطولته مع إياد نصار، وأحمد فهمي، ويخرجه كريم العدل، وكتبه عمرو سلامة.