2012/07/04

 غادة عادل تنسحب من "ألف ليلة وليلة" ثلاثي الأبعاد
غادة عادل تنسحب من "ألف ليلة وليلة" ثلاثي الأبعاد


بوسطة - مواقع وصحف عربية



اعلنت الفنانة غادة عادل انسحابها من مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي يعتبر العمل الفني المصري الأول الذي سيعرض بتقنية الـ 3D، حيث كانت غادة ستقوم فيه بدور شهرزاد بطلة المسلسل.

غادة انسحبت دون الإفصاح عن اسباب هذا الانسحاب الذي جاء بعد عرض البرومو الخاص به والذي لاقى اعجاباً شديداً من الجمهور المصري.

وكان الفنان عمرو واكد صاحب دور شهريار في المسلسل قد انسحب منذ فترة قصيرة معللاً انسحابه باحتواء فريق عمل المسلسل على فلول قاموا بمعارضة الثورة المصرية التي كان واكد من ابرز الفنانين المنادين بها.

وقد فسر البعض تصريح واكد بأنه يرفض العمل مع غادة عبد الرازق احد ابطال المسلسل بسبب موقفها المعادي للثورة خصوصاً في الايام الاولى لها وهو ما تسبب في توتر العلاقة بينها وبين المخرج خالد يوسف الى حد كبير.

واستمراً لسلسلة المشكلات التي يواجهها المسلسل، قام المنتج عادل عبد الله صاحب شركة key production التي تمتلك السيناريو الذي كتبه السيناريست محمد أمين راضي بفسخ الشراكة التي كانت بين شركته وبين المخرج تامر مرتضي وبدأوا في البحث عن مخرج اخر، وذلك نتيجة الصعوبات التي واجهوها في إقناع القنوات الفضائية بتمويل المسلسل، هذا الى جانب تفكيرهم في عمل نسخة اخرى من السيناريو كفيلم سينمائي.

وعلى الجانب الاخر،اعتذرت غادة أيضاً عن مسلسل "خطوط حمراء" الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وذلك من اجل التفرغ لمسلسل "العهد" الذى يشاركها بطولته إياد نصار.