2016/10/31

فنانو لبنان يتفاعلون مع ملئ الفراغ الرئاسي
فنانو لبنان يتفاعلون مع ملئ الفراغ الرئاسي

بوسطة
أثار انتخاب ميشال عون رئيساً للجمهورية اللبنانية اليوم تفاعل نجوم الفن والدراما في لبنان، بعد أن ظلت كرسي الرئاسة شاغرة لفترة دامت أكثر من عامين عاشت خلالها البلاد حالة فوضى.
الفنان راغب علامة هنأ الرئيس عون واللبنانيين بالوصول إلى هذه المرحلة و نشر عبر انستغرام صورة تجمعه بعون معلقاً عليها بالقول "وأخيراً أصبح للبنان رئيس، مبروك للبنانيين وللعماد ميشال عون توليه منصب رئيس الجمهورية اللبنانية، أتمنى لفخامة الرئيس كل التوفيق في ولايته"، بدوره أيضاً نشر عاصي حلاني صورة له مع الرئيس الجديد وعلق عليها "ألف مبروك فخامة الرئيس ميشال عون على أمل أن يكون عهداً جديداً يعيد الثقة والاستقرار إلى لبنان الحبيب والشعب اللبناني".
بعد صدور النتائج سارعت الفنانة نانسي عجرم إلى تهنئة العماد عون وأرفقت تعليقاً بصورة له قائلة "أهنأ اللبنانيين بكل طوائفهم وأحزابهم بوصول فخامة الرئيس ميشال عون إلى سدة الرئاسة متمنية له عهد مليء بالخير والسلام"، فيما نشر يوسف الخال صورة العلم اللبناني معبراً عن فرحته بوصول عون للكرسي الرئاسي وتجاوز لبنان أزمة الفراغ الرئاسي.
في حين نشرت كل من مايا دياب ونوال الزغبي وآخرون غيرهم صور الرئيس المنتخب، وعبر كل شخص منهم عن فرحته بطريقته وأسلوبه الخاص