2013/05/29

فيلم «على جثتي» يجمع أحمد حلمي وغادة عادل للمرة الرابعة
فيلم «على جثتي» يجمع أحمد حلمي وغادة عادل للمرة الرابعة


بوسطة – مواقع وصحف عربية

اختار النجم أحمد حلمي، الفنانة غادة عادل؛ لتقدم معه بطولة فيلمه الجديد، والذي يستعد حاليًّا لتصويره، خلال الأسبوع المقبل، وذكرت وسائل الإعلام أن الفيلم الجديد سيكون عنوانه "على جثتي".

أجرى أحمد حلمي، جلسات عمل مكثفة في سرية تامة، مع المخرج محمد بكير؛ للتحضير للفيلم الجديد، خاصة أنها التجربة السينمائية الأولى لبكير، بعد النجاحات التليفزيونية الكبيرة التي حققها في مسلسلي "طرف تالت" و"المواطن X".

من ناحية أخرى، يستعد حلمي لتقديم "استاند أب" كوميدي، من إنتاجه وإخراج خالد جلال، ومن المقرر تصويره وعرضه تليفزيونيًّا في 14 حلقة متواصلة، بعد الاستقرار على أحد مسارح القاهرة؛ لعرض الـ"استاند أب" كوميدي، إلى جانب مسرح مكتبة الإسكندرية، إضافة إلى عرضه في بعض الدول العربية مثل الكويت والإمارات.

ومن المقرر مناقشة موضوع اجتماعي في كل حلقة، من واقع خبرات أحمد حلمي في الحياة، على أن تُجرى استضافة نجم آخر خلال الحلقة للحديث معه عن هذا الموضوع، ومن بين الضيوف المقترحين عادل إمام، ومنى زكي، وأحمد مكي، وأشرف عبد الباقي، وغيرهم.

الجدير بالذكر أن الفيلم الجديد هي التجربة السينمائية الرابعة التي تجمع حلمي بغادة، حيث سبق أن مثلا معًا في أفلام: (عبود على الحدود، جعلتني مجرمًا، 55 إسعاف).