2012/07/04

كريم عبد العزيز ينجو من موت محتم!
كريم عبد العزيز ينجو من موت محتم!

بوسطة - مواقع وصحف عربية

أنقذت العناية الإلهية الفنان كريم عبد العزيز في كواليس فيلمه الجديد "فاصل ونعود"، بعد أن كاد يلقى حتفه أثناء تصويره لأحد مشاهد المطاردة بالفيلم.

وقام كريم في مشهد الأكشن الذي تم تصويره داخل استديو مصر بقيادة سيارة، في محاولة لمطاردة سيارة أخرى، فيقوم باختراق وتكسير بعض الحواجز الخشبية بسيارته، إلا أن المشهد خرج عن السيناريو المكتوب وكادت تتسبب في انقلاب السيارة التي يقودها كريم لولا تدخل العناية الإلهية التي أنقذته من موت محقق، أربك فريق العمل بأكمله واضطر المخرج أحمد نادر جلال لوقف التصوير لساعات للاطمئنان على كريم بعد أن أصيب بتوتر أثر الموقف.

من المفارقة في الفيلم أن كريم سيصاب في حادث سير ضمن أحداث الفيلم، يترتب على أثره موت زوجته التي تقوم بدورها دينا فؤاد، لكن حادث المطاردة لم ينجم عنه أي إصابات لكريم.

تدور أحداث فيلم "فاصل ونعود"، الذي تغير اسمه من "فاصل نواصل"، حول سائق تاكسي من منطقة شعبية يتزوج ابنة رجل أعمال من دون موافقة والدها، لكنها تموت بعد حادث سيارة ويتم اختطاف ابنهما وتتواصل الأحداث في قالب من الإثارة والتشويق، ومن المقرر أن يعرض العمل في موسم إجازة نصف العام بعد أن خرج من سباق موسم عيد الأضحى.

فيلم "فاصل ونعود" من تأليف أحمد فهمي، ويشارك في بطولته دينا فؤاد، وأحمد راتب، ومحمد لطفي، ومن إخراج أحمد نادر جلال.