2012/07/04

محمد أبو الحسن: الزعيم لا يريد أن يتذكر بداياته!
محمد أبو الحسن: الزعيم لا يريد أن يتذكر بداياته!

بوسطة – مواقع وصحف عربية

نفى الممثل الكوميدي محمد أبو الحسن قيام الممثل الكبير عادل إمام بالاتصال به وترشيحه لأحد الأدوار معه في المسلسل الجديد "فرقة ناجي عطا الله" الذي يجري تصويره حالياً.

وأكد أبو الحسن «أن هذا الأمر لم ولن يحدث لسبب بسيط وهو أن عادل إمام لا يحب العمل مع أي إنسان قام بمساعدته وهو في بداية مشواره الفني، ربما حتى لا يذكره هذا الإنسان كيف كانت بداياته قبل أن يصل لما وصل له».

وأوضح أبو الحسن: «لقد مددت يد العون كثيراً لعادل إمام وهو في بداية مشواره الفني، تحديداً أثناء فترة دراستنا في كلية الزراعة، فقد سعى مراراً وتكراراً وقتها للتقرب مني ومصادقتي بحكم أنني كنت ممثلاً مشهوراً على مستوى الجامعات، ومن هنا ساعدته كثيراً سواء بأدوار في العروض التي كنت أقدمها أو بالتحدث مع المخرجين والمنتجين عن موهبته، وهكذا إلى أن أكرمه الله وبدأ مشوار الشهرة والنجاح، وهناك فنانون كثيرون من أبناء جيلنا مثل سعيد صالح وصلاح السعدني وغيرهم يعرفون هذا جيداً ولا يمكن أن ينكروه»، على حد قوله.

وعما فعله إمام معه بعد أن أصبح نجماً مشهوراً، قال أبو الحسن: «كان أول شيء فعله هو تجاهله لي بشكل كامل، ووصل الأمر به لتطفيشي من العمل في مسرحية مدرسة المشاغبين حيث كنت مرشحاً لتجسيد شخصية أحد التلاميذ، فظل يشعر بقلق شديد من وجودي ولم يهدأ له بال حتى دفعني للانسحاب من العرض».