2019/01/17

بوسطة

على الرغم من مرور عدة أيام على عرض الحلقة الماضية (الأحد 13 كانون الثاني) من برنامج "ديو المشاهير"، إلا أن تفاعل المتابعين معها على مواقع التواصل الاجتماعي لا زال مستمراً، والسبب في ذلك الفنان السوري محمد مجذوب الذي حل ضيفاً عليها.

حيث شهدت صفحات السوشال ميديا انتقاداً من قبل محبي مجذوب لسيمون أسمر أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج على كلامه غير اللائق بالمسيرة الفنيّة وبشخص محمد، كما تفاعل معه أيضا عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية.

في التفاصيل وبعدما اختتم المجذوب اطلالته في البرنامج بغناء "بالغرام" مع الوليد الحلاني، وجهت انابيلا هلال سؤال إلى محمد حول توقعاته لـ الوليد، حيث أجاب بأنه يتوقع له مستقبلاً زاهراً في الفن ولأنه ابن عاصي الحلاني ايضاً. ووجه تحية الى كل اللجنة والمشاهدين وغادر.

فبدأ سيمون اسمر التقييم بالحديث عن محمد المجذوب بسخرية من خلال لفظ اسمه بطريقة خاطئة، ثم أكمل طالباً بسخرية من انابيلا ان تسأله عن توقعاته لكل اللجنة.

اضافة الى أن كل اللجنة لم توجه تحية مماثلة له، حيث أجمع رواد مواقع التواصل ان الموضوع متفق عليه بينهم على توجيه اهانة لـ محمد مجذوب.

وطالب المتابعون بإعادة النظر بوجود "اسمر" في البرنامج. واعتبر البعض أنه لا يلفته سوى الفساتين المثيرة والقامات الطويلة والاجسام الرشيقة ودائماً ما يوجه انتقادات لاذعة الى المشتركين لا تليق بتاريخه الفني.