2014/04/13

خالد سليم وسيرين عبد النور
خالد سليم وسيرين عبد النور

 

بوسطة – مواقع وصحف عربية

 

 

علّق المخرج محمد جمال العدل على الصورة التي انتشرت من كواليس مسلسله "سيرة الحب" وتجمع بين خالد سليم وسيرين عبد النور وهي تقف على حامل خشبي، قائلاً في تصريح لموقع "عيون ع الفن": "الصورة جعلت الكثيرين يظنون أنني استعنت بهذا الحامل الخشبي لتقليل فارق الطول بين سيرين وخالد أثناء تصوير المشاهد التي تجمع بينهما، لكن الحقيقة أن هذه الصورة لا تزيد عن كونها مداعبة من سيرين لخالد في كواليس التصوير حيث حاولت سيرين أن تتحداه وتصل لنفس طوله بوقوفها على هذا الحامل الخشبي" .

من ناحية أخرى أشار محمد إلى أنه انتهى من تصوير حوالي 40 يوماً من المسلسل في عدد من الاستديوهات ويصور حالياً المشاهد الخارجية بمنطقة أبو رواش وتجمع بين مكسيم خليل وفيدرا.

وأضاف أن اختياره لمكسيم خليل وسيرين عبد النور لم يكن رغبة منه في استغلال النجاح الذي حققه هذا الثنائي في مسلسل "روبي" لأن الدور هو الذي يختار صاحبه وأنه وجدهما أنسب ممثلين للشخصيات التي يقدمانها في المسلسل على حد قوله.

وأكد محمد العدل أن انفصاله عن شركة والده "العدل جروب" التي انتجت له مسلسل "الداعية" أولى تجاربه في الدراما العام الماضي وفيلم "الكبار" أولى تجاربة السينمائية، واتجاهه للعمل مع شركة إنتاج اخرى وهي "رايت ماركيتنح" التي تنتج "سيرة الحب" ليس سببه رغبته في إثبات نفسه بعيدا عن والده المنتج جمال العدل وإنما لأن السيناريو الذي عرضته عليه هذه الشركة أعجبه كثيرا لذا تعاقد معها على إخراجه لأن المسلسل رومانسي من الدرجة الأولى وملئ بكثير من الأحداث الشيقة.

"سيرة الحب" بطولة سيرين عبد النور، خالد سليم، مكسيم خليل، رشا مهدى، فيدرا وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف محمد رشاد العربى.