2012/07/04

مخرج "مسيو مبروك": لم أرشح سيرين عبد النور!
مخرج "مسيو مبروك": لم أرشح سيرين عبد النور!

بوسطة - مواقع وصحف عربية

نفى المخرج سامح عبد العزيز ترشيحه للبنانية سيرين عبد النور للاشتراك في مسلسل الفنان محمد هنيدي الجديد "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، مشيراً إلى أنه لم يحدث اتفاق بينه وبين سيرين من أي نوع، ولم يتحدث معها في هذا الأمر نهائياً، حسب صحيفة "وشوشة" الأسبوعية.

وكانت وسائل الإعلام قد نقلت عن سيرين أنها هي من اعتذرت لمخرج العمل، عن عدم استطاعتها الاشتراك في المسلسل الذي يقدم نفس فكرة الفيلم الذي شاركت به مع هنيدي، بسبب حملها، مؤكدة أن اعتذارها سبب ارباكاً للمخرج، خاصة أن اعتذارها جاء قبل بدء التصوير بأيام، وهذا ما نفاه سامح عبد العزيز أيضاً.

يذكر أن هنيدي انتهى من تصوير مشاهد المسلسل الخارجية في باريس، وتعد أكثر من ربع مشاهد العمل، ويستعد لتصوير المشاهد الداخلية في مصر داخل إحدى القرى التي تم بناؤها على طريق "مصر إسكندرية الصحراوي".

وتقدم الممثلة الشابة نسرين إمام دور البطولة النسائية في المسلسل، حيث تلعب دور زوجة "رمضان"، ويعد هذا العمل أول عمل يجمعها بمحمد هنيدي، بينما يشارك في العمل عدد كبير من الفنانين منهم: ليلى طاهر وكريمة مختار وضياء الميرغني وحمدي أحمد ورياض الخولي ونور السباعي، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة "سينرجي" تامر مرسي.