2016/02/22

أمل عرفة وعابد فهد من العمل
أمل عرفة وعابد فهد من العمل

بوسطة - دانا وهيبة
بعدما مر عيد الحب بدون عرض "مدرسة الحب"... علمت "بوسطة" من الشركة المنتجة "بلاك تو" أن محطة (osn) أجلت موعد العرض ليوم (١٠ آذار) المقبل لأسباب تتعلق ببرمحتها، وسيعرض المسلسل لاحقاً على قناة ابو ظبي.
ويتابع المخرج صفوان مصطفى نعمو تصوير ما تبقى من ثلاثيات
 العمل، حيث شارف على الانتهاء من ثلاثية "أسوار " (نص نور شيشكلي) والتي يلعب بطولتها كل من عامر علي ورنا شميس، ومن المقرر أن يتجه بعدها إلى دولة الامارات العربية المتحدة لاختتام العمل بثلاثة ثلاثيات. 
يذكر أن "مدرسة الحب" هو عمل اجتماعي معاصر، يتألف من ثلاثيات (عشرون حكاية في جزأين) عن نصوص كتب معظمها مازن طه ونور شيشكلي ، يتناول قصص حب لا تقتصر على قصص الحب، وإنما تواجه تحديّات مختلفة؛ غنّى شارته النجم العراقي كاظم الساهر، من ألحانه وكلمات الشاعر السوري الراحل نزار قباني.
ويشارك في بطولته من سوريا : عابد فهد، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، قيس الشيخ نجيب، ديمة بياعة، ميسون أبو أسعد، عامر علي، سعد مينا، منى واصف، مرح جبر ، أندريه اسكاف، الراحلة رندة مرعشلي ، ناهد الحلبي، معتصم النهار، ديمة الجندي، سليم صبري، رواد عليو، خالد القيش ، محمد حداقي، وفاء موصللي، يحيى بيازي وآخرون. من الجزائر أمل بوشوشة، ومن لبنان : فادي ابراهيم، باسم مغنية، ورد الخال، يوسف الخال، باميلا الكيك، ماغي بو غصن، وعمار شلق كما يشارك في إحدى ثلاثياته المغني اللبناني مروان خوري والعديد من الممثلين.