2017/12/30

"مذنبون أبرياء" يبدأ سلسلة لا حد لها
"مذنبون أبرياء" يبدأ سلسلة لا حد لها

بوسطة - دانا وهيبة
يعكف الكاتب السوري باسل خليل على كتابة نص الجزء الثاني من مسلسل "مذنبون أبرياء" مضيفاً على عنوانه الأصلي كلمة "الانتقام"، وسيتابع أداء شخصية "حيان" التي لعبها في الجزء الأول، إلى جانب كونه مشرفاً فنياً عليه.
خليل كشف لـ "بوسطة" أن شركة "مايسترو" للإنتاج الفني عرضت عليه تبني الجزء الثاني مبدية رغبتها في انتاجه و "وجدنا توافق كبير في الأفكار والطروحات وبناء على ذلك تم الاتفاق".

لافتاً إلى أن العمل لن يتوقف عند هذا الجزء فحسب "بل سيستمر على شكل سلسلة لا حد لها"، وتم الاتفاق مع شركة "مايسترو" مبدأياً على انتاج الجزء الثاني، ومن الممكن أن يتجدد التعاون معهم في الأجزاء الأخرى.
أحداث الجزء الجديد ستكون "تتمة للأول ومرتبطة به بشكل كبير حيث سبق ورأينا البيادق وكيفية تحركها أما الآن سنشاهد من هي الايدي المحركة لها"، كما سيسلط الضوء على عدة قضايا "واقعية" جديدة إلى جانب المخدرات، وهي تجارة الأعضاء وتهريب الآثار والجاسوسية، وسنشهد هيئة متخفية تدعى "الكبارية" تجمع شخصيات ذات نفوذ اقتصادي وسياسي؛ تدير شبكة من الأشخاص في مواقع مختلفة، تخوض صراعاً مع جماعات خارجية تشبه الماسونية العالمية "دون تحديد اسمها بالعمل".
وفي سؤالنا له عن الممثلين المشاركين في العمل، أشار لنا إلى أن كل فنان يتطلب خطه امتداد واستمرارية سيتواجد ضمن فريقنا الى جانب شخوص جديدة مضافة على هذا الجزء معظمهم سوريين إضافة لبعض الممثلين اللبنانيين، ولغاية اليوم لم يتم الاستقرار على اسم المخرج الذي سيتولى دفة العمل المقرر بدء تصويره مطلع شهر آذار القادم.
يذكر أن الجزء الأول ضم على قائمة أبطاله كل من بسام كوسا، كندا حنا، رامز الأسود، زهير رمضان، أيمن بهنسي، يامن سليمان، نضير لكود، رنا أبيض، تولين البكري، فائق عرقسوسي، يزن السيد، باسل خليل، وضاح حلّوم، عهد ديب، عادل علي، جيني إسبر، محمد حداقي، خالد القيش ، ميسون أبو أسعد، جيهان عبد العظيم، محمد قنوع، علي كريم ، علا الباشا، فاتن شاهين، محمد خاوندي ، كنان العشعوش ، مريم أحمد، علي القاسم ، مصطفى سعد الدين ، ومؤيد خراط.