2014/10/19

مشوار "البحث عن نبيلة عبيد" يبدأ أولى خطواته
مشوار "البحث عن نبيلة عبيد" يبدأ أولى خطواته

"البحث عن نبيلة عبيد" يبدأ مشواره

بوسطة – مواقع عربية

تستعد الفنانة المصرية نبيلة عبيد للسفر إلى بيروت خلال الأيام المقبلة لبدء المراحل الأولى من برنامج "البحث عن نبيلة عبيد"، بعد نيتها في تقديم سيرتها الذاتية من خلال عمل فني درامي ستنتجه شركة روتانا وسيُعرض على شاشتها خلال الفترة المقبلة.

وأشارت عبيد أن الفكرة بدأت من خلال برامج المسابقات، والاختلاف يكمن بأن البحث هذه المرة حول المواهب في التمثيل من مختلف البلدان العربية، والفائز في البرنامج سيشارك نبيلة في العمل الدرامي الذي سيدور حول قصة حياتها منذ نشأتها مرورًا بجميع المراحل والصعوبات التي مرّت بها وواجهتها حتى تصل إلى النجومية وتحقيق طموحها.

وترى عبيد أنّ اختلاف فكرة البرنامج عن برامج المسابقات الموجودة حاليًا هو ما حمّسها على القيام بهذه الخطوة قائلة :"برنامجي يجري بشكل أكبر وأعمق من خلال اختيار متسابقين من مختلف الوطن العربي واكتشاف مواهب متعددة من الممثلين لا فقط من سيقدّم شخصيتي"، وأكدت أنه سيتم اختيار المتسابقين على مراحل وستُكتشف بنفسها مجموعة كبيرة من الممثلين إلا أن الفائزة هي من ستقدّم قصة حياتها.

كما نفت نبيلة أن يتطرّق العمل إلى أي أمر محتمل أن يؤذي أشخاصًا مرّوا في حياتها، فهي تحترم رغبة البعض في عدم ذكر تفاصيل تخصّ حياتهم.

وأضافت الفنانة نبيلة عبيد أنها قرّرت التفرّغ للبرنامج لأنه يحتاج إلى تركيز ومجهود كبير وهو ما جعلها تؤجّل عملًا دراميًا كان من المفترض أن تشارك فيه خلال الفترة المقبلة ولكنها فضّلت أن تعمل عليه العام المقبل.