2016/03/14

مصطفى المصطفى
مصطفى المصطفى

بوسطة - دانا وهيبة

انضم الممثل السوري الشاب مصطفى المصطفى إلى قائمة أبطال الجزء الثامن من "باب الحارة" (تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج بسام الملا وناجي طعمي)،  حيث سيؤدي شخصية جديدة على العمل.

كذلك أنهى مصطفى مؤخراً تصوير مشاهده في مسلسل "زوال" حيث جسد شخصية شاب أخرس يدعى "عارف"، يعمل في فرن يملكه "أبو حوا" (بطل العمل فادي صبيح)، ويعيش قصة حب مميزة مع فتاة تقطن في حارته.

فيما يتابع الممثل الشاب حاليّاً أداء دور المساعد أول "صالح" في مسلسل "أحمر" والذي كان مغرماً منذ صغره بابنة ضيعته "وردة" واستمر بحبه لها، ويحاول بشتى الوسائل نقل إقامتها إلى المدينة رغم العراقيل التي تقف في طريقهما.

ويستعد الممثل السوري حاليّاً للمشاركة في فيلم سينمائي جديد بعنون "مدد" ستتولى إخراجه النجمة السورية سلاف فواخرجي، إضافة لفيلم جديد سيبدأ جود سعيد بالتحضير له فور انتهائه من أحمر.

يذكر أن الممثل مصطفى المصطفى تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011 وشارك في العام ذاته بمسلسل "بقعة ضوء 8" وتلاه عدة مشاركات تلفزيونية منها "زمن البرغوث"، "عناية مشددة" و"بانتظار الياسمين" .

مصطفى المصطفى نحو مزيد من السينما، بدأها ببطولة فيلم روسي عام 2009، إضافة لـ "سلم إلى دمشق" ( إخراج محمد ملص) و"أنا وأنت وأمي وأبي" (اخراج عبد اللطيف عبد الحميد)، كذلك لعب أدواراً مهمة في أفلام جود سعيد "صديقي الأخير"، "بانتظار الخريف" و "رجل وثلاثة أيام".