2021/06/16

خاص بوسطة – جلال رومية

مع انطلاق عمليات تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" قبل أكثر من شهر تواجدت الفنانة القديرة منى واصف مع فريق العمل في لبنان، حيث أدت المشاهد الخارجية لشخصية ناهد عمران التي تلعبها في المسلسل، قبل عودتها إلى دمشق.

واصف أشارت في اتصال مع بوسطة إلى أنها تستعد حالياً للسفر إلى لبنان لاستكمال تصوير مشاهدها في "اللوكيشن" الأساسي بالعمل وهو منزل شيخ الجبل الذي جمع أبناء ناهد عمران على مدى خمس سنوات متواصلة.

وأعربت عن حزنها لانتهاء سلسلة الهيبة بالقول: "لا شك رح يكون في غصة إني ودّع ناس صاروا عيلتي وأهلي" وأضافت: "في محبة جمعتنا على مدار خمس سنين، ابتداءً من المنتج للمخرج للممثلين ولأصغر عامل بالفريق".

وعما إن كانت شخصية "أم جبل" ستمر بتغييرات جذرية كون حكاية العمل تتجه نحو النهاية، لفتت واصف أنها ستبقى كما هي، وعقّبت: "رح تعيش حالتي الحزن والفرح لأقصى حد، بدون ما تتأثر شخصيتها القوية، وبتبقى علاقتها بجبل مزيج من الأمومة والتوجيه والقيادة".

كما عبّرت عن سعادتها بأصداء مسلسل "المنصة" الذي طُرح الجزء الثالث منه مؤخراً على منصة "نتفليكس" وحلّت ضيفة شرف عليه بشخصية جدة سوريّة تسكن في دمشق وتتواصل عبر الإنترنت مع حفيدتها خارج سوريا "العلاقة بيناتنا قائمة على التواصل الدائم، لحتى أنصحها وخلي شخصيتها قوية وما تستسلم".

وفي سؤال لمنى واصف عن الأعمال التي تابعتها خلال الموسم الرمضاني 2021، أشارت إلى أنها شاهدت ثلاثة مسلسلات: "حارة القبة" و"سوق الحرير2" و"2020"، وأوضحت: "ما فيني أحضر أكتر من 3 ساعات تلفزيون، لأنو باقي الوقت بقرأ فيه وبأدي التزاماتي اليومية"، فمن المعروف أن واصف تواظب على القراءة بشكل يومي إلى جانب حرصها على الاستمرار بممارسة السباحة.

وحول الرواية التي تقرؤها حالياً، أشارت إلى أنها متعلقة هذه الفترة بروايات الكاتبة التركية أليف شافاك، ونوّهت: "عم عيد قراءة قواعد العشق الأربعون لأني من الأشخاص يلي بعيدوا قراءة الروايات كل فترة وفترة"، ولفتت إلى أنها انتهت أيضاً من قراءة رواية "ظل الريح" للروائي الإسباني كارلوس زافون، مضيفة: "حبيت كارلوس جداً جداً، وبعد ما انتهيت من قراءة الرواية اكتشفت للأسف أنو توفي من فترة قريبة، كنت كتير زعلانة".