2012/07/04

ميار الببلاوي تجسد دور راقصة رغم الحجاب!
ميار الببلاوي تجسد دور راقصة رغم الحجاب!

بوسطة - مواقع وصحف عربية

أكدت الفنانة المصرية ميار الببلاوي أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "عريس ديليفري" مع الفنان هاني رمزي، وذلك لأن الشخصية تخالف حجابها، على الرغم من رغبتها المشاركة في العمل.

ونقل موقع mbc.net عن ميّار أن الدور لم يكن يقتضي خلع الحجاب، كما سيتخيل البعض، لكنه لا يتناسب مع طبيعتها كمحجبة؛ فالفتاة المحجبة بالتأكيد يكون عليها بعض القيود.

كما أوضحت ميار كذلك أن حجابها اضطرها إلى أن تطلب إجراء بعض التعديلات على الشخصية التي تجسدها من خلال مسلسل "كاريوكا"؛ حيث كانت ستؤدي شخصية الراقصة آمال فوزي، وهي واحدة من الراقصات اللاتي أثرن بشكل كبير في حياة تحية كاريوكا.

وأضافت أنه على الرغم من أن الشخصية ليس بها رقصات أو خلع حجاب؛ لكنها أيضاً غير مناسبة لها كمحجبة، كما أنه لا يجدي أن تظهر بشخصية والدة وفاء عامر، كما كان سيقتضي دورها في البداية قبل ترشيحها لشخصية آمال فوزي؛ لذا فهناك بعض التعديلات التي تنتظر إجراءها وفي حال إتمامها بالشكل الذي يرضي حجابها ستوافق؛ لكونها تتمنى العمل مع وفاء.

تقوم ميار حالياً بتصوير دورها في مسلسل "بنات آخر حاجة" مع السينارست فتحي الجندي وإخراج أحمد هاشم، وهو عبارة عن عمل "ميني دراما"؛ حيث تبلغ مدة الحلقة نصف ساعة ويشارك في بطولة العمل كل من نهال عنبر وأنعام سالوسة ورحاب الجمل وأمينة وبدرية طلبة، وأوضحت أن العمل لا يوجد به فنانون رجال مطلقا؛ حيث كل بطلاته فتيات فقط.