2017/05/16

بوسطة - دراما رمضان 2017 
دانا وهيبة
تقتصر إطلالات الممثل السوري ميلاد يوسف هذا العام على عملين شاميين هما "خاتون2" و "باب الحارة 9" بالإضافة لحكاية من مسلسل "شبابيك" (حلقتين).

في "باب الحارة" يتابع ميلاد أداء شخصية "عصام" التي يجسدها منذ عشرة أعوام (رمضان 2006)، حيث من المقرر ألا يكرر كتاب النص الأحداث ذاتها للخط الدرامي الشخصية، فلن يكون هناك زواج او طلاق كما جرت العادة، بحسب المعلومات الاولية عن مسار الشخصية هذا العام، وستبدو حياة "عصام" مختلفةً جداً من خلال علاقتها بالسينما و الأشياء الجديدة التي تدخل منزله .

فيما تشهد شخصية "عز الدين" في مسلسل "خاتون" تطوراً درامياً، حيث ان "عز الدين" وهو الابن الأكبر للزعيم "أبو العز" (سلوم حداد)، سيأخذ على عاتقه جزء كبير من مشاكل العائلة خاصة بعد وفاة والده ليستلم الزعامة فيما بعد رغم الضغوطات الكبيرة من أخواته وعائلته.
يلعب ميلاد أيضاً بطولة حكاية "سوء تقدير" من مسلسل "شبابيك"(إخراج سامر برقاوي) والتي تتناول "الغيرة المبالغ بها،" عبر قصة زوجين يسود حياتهما الشك، تحاول الزوجة دائماً امتحان زوجها ووضع الاختبارات للتأكد من صدقه، ورغم تخطيه لامتحاناتها بنجاح إلا أن علاقتهما تتعرض لصدمة كبيرة تودي إلى مأساة.

 

( مسلسل باب الحارة 9 )

 

 

 

 

( مسلسل شبابيك )


( مسلسل خاتون 2 )