2012/07/04

نادين الراسي نجمة "المشاهير"
نادين الراسي نجمة "المشاهير"

بوسطة - يارا صالح

عادت الفنانة اللبنانية الشابة نادين الراسي من البرايم الأخير لبرنامج "ديو المشاهير" حاملة الجائزة الكبرى، وهي مبلغ 50000 دولار أميركي، لمركز الصليب الأحمر اللبناني ولشراء آلة للسمع لطفلة تبلغ من العمر سنتين، وهي الجائزة الذي قال الممثل المصري أمير كرارة، المشترك الثاني في البرنامج، إنه كان ليحصل عليها «لو أن البرنامج جماهيري ومُتابع في مصر» مكتفياً بالجائزة الثانية وقدرها 20000 دولار سيقدمه لمستشفى معالجة سرطان الأطفال 57357 في مصر.

البارز في الحفل، الذي بدأ في موعده المعتاد وعلى الهواء مباشرة عبر LBC الفضائية اللبنانية، أنه تجاهل وفاة المخرج اللبناني يحيى سعادة بصعقة كهربائية في تركيا، أثناء تصوير أحدث كليبات الفنانة مايا دياب، وجاءت الحلقة اعتيادية وكأن شيئاً لم يكن.

الوحيد الذي تنبّه إلى الحدث الأليم هو المصمم المصري محمد داغر الذي توجّه بالتعزية لعائلة بحيى وأصدقائه ومحبيه، وسائر الوسط الفني، لتستلم الميكروفون منه مباشرة مقدمة البرنامج دينا عازار التي تابعت الحلقة بشكل اعتيادي!.

افتتحت السهرة الختامية مع الفنان فارس كرم بأغنية "الغربة" مع نادين، بحضور زوجها وشقيقها الفنان جورج الراسي في الاستديو لتشجيعها، وبعد أدائها المميز، طلب فارس من نادين أن تعتزل التمثيل وتحترف الغناء، بعد أن أثبتت طوال فترة البرنامج نجاحها في أداء أكثر من لون غنائي.

كما غنت نادين مع الفنانة سميرة سعيد في أغنية "قال جاني بعد يومين"، التي نالت إعجاب كامل أعضاء لجنة التحكيم.

أما أمير فقد شارك سميرة سعيد في أغنية "على رمش عيونها"، التي أراد الفنان المصري من خلالها أن يتوجه بالتحية إلى الشعب اللبناني، قبل أن يغني مع فارس كرم أغنية "الأرجيلة".

وشهدت الحلقة الظهور الأخير للمشتركين السابقين في البرنامج، وهم الشيف رمزي وجورج عساف ومحمد داغر، الذين شاركوا مع كرم بأغنية "الدني حلوة برجالها"، وجيني إسبر ويمنى شرّي، اللتان غنتا مع سميرة سعيد أغنية "قد الكلمة"، فيما قدم أمير ونادين آخر أغنية لهما في البرنامج "أخذوا الريح" مع ضيفة السهرة الفنانة ألين لحود، واختُتمت السهرة بأغنية السيدة ماجدة الرومي "غني للحب"، التي قدمها المشاهير الذين شاركوا في البرنامج.