2018/04/21

خاص بوسطة - دانا وهيبة

تعود الفنانة نادين سلامة إلى الدراما السورية عبر مسلسل "أولاد الشر" (إخراج طارق سواح)، وتلعب أحد أدوار البطولة بشخصية "كارول"، بوسطة التقت بها في كواليس التصوير ووصفت الشخصية في حديثها معنا "بالجديدة والمختلفة من ناحية الشكل والمضمون"، قائلة: "هي طالبة دراسات عليا (ماجستير) استغلالية وانتهازية، تتمتع بشخصية قوية، تدرك تماما ما تريد، وتدافع عن قضيتها وهدفها الذي تسعى إليه لأبعد الحدود".

ورأت بأن الجوانب السلبية التي تحملها الشخصية "والتي نمت وتفاقمت نتيجة ظروف وعوامل خارجية" لن تلقى استحساناً لدى الجمهور، وربما ذلك سيقودهم إلى كرهها، لكنه في نهاية العمل سيتعاطف معها.

نادين التي لم تسجل حضوراً متزايداً خلال السنوات الأخيرة كشفت أن أكثر ما جذبها في العمل هو النص وتحديداً شخصيها، إلى جانب الصداقة التي تجمعها بالمخرج فأحبت أن تتعاون معه في هذا العمل.

الجرأة لن تقتصر فقط على شخصية كارول من الداخل وانما انعكس ذلك على شكلها الخارجي، حيث بينت نادين أنه تم تصميم لوك خارجي "جريء لكن محترم" بالتعاون مع الكوافور جوزيف ثابت والماكيرة عبير قضماني.

كما ردت سلامة على الشائعات التي كانت قد انتشرت عن اعتزالها مهنة التمثيل مشيرة إلى أن كل ما قيل ليس صحيحاً، إلا أنها ابتعدت لفترة قصيرة بسبب ارتباطها واستقرارها في لبنان ورغبتها التفرغ للحمل والولادة.

يذكر أن نادين سلامة متزوجة من رجل يعمل بمهنة بعيدة عن الوسط الفني ولديها طفلتان هما أنابيلا ومينيسا.