2016/10/26

ناصيف زيتون من استديوهات ال mtv "سوريتي هويتي"
ناصيف زيتون من استديوهات ال mtv "سوريتي هويتي"

بوسطة – متابعة

استضاف برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه الإعلامي عادل كرم على شاشة أم تي في اللبنانية؛ نجم ستار أكاديمي ناصيف زيتون في حلقة شملت عدة فقرات ترفيهية، وأغانٍ من ألبومه الجديد "طول اليوم".
كرم وفريق برنامج هيدا حكي أطلقوا على زيتون لقب "نجم الملايين" نظراً لعدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجاوزت المليون على انستغرام و ال5 مليون على فيسبوك، الأمر الذي ساعده على نشر هاشتاغ my Syria بشكل واسع حول بلدان العالم، وهو هاشتاغ يهدف من خلاله إلى نشر "رسالة محبة وسلام تعكس هوية وطنه الأم".
وعن أغنية "ما ودعتك" صرح زيتون أن الأغنية كان من المقرر طرحها منفردة في وقت متأخر إلا أنه اضطر لإطلاقها بسبب التسريب الذي تعرضت له بشكل مفاجئ.
وفي سؤال لمح فيه عادل كرم حول انتماء ناصيف كونه مقيم في لبنان ويحظى بشعبية واسعة هناك، رد نجم ستار أكاديمي بأنه يفخر بجمهوره في لبنان وبالنجاح الذي حظي به، إلا أنه متمسك بجذوره السورية حيث قال "أنا سوري الجنسية والهوية والهوى" مرافقاً جوابه بأغنية "سوريتي هويتي".
زيتون وكرم قدما للجمهور عدة فقرات طريفة خلال الحلقة، حيث استطاع ناصيف هزيمة عادل في تحدي لعبة البلاي ستيشن، من ثم قدم الثنائي فقرة استعرضا من خلالها مهارتهما في الطبخ.