2012/07/04

نجوم بالملايين.. في حفل رأس السنة 2011
نجوم بالملايين.. في حفل رأس السنة 2011

بوسطة - يارا صالح

بدأت خارطة النجوم في حفل رأس السنة 2010-2011 بالاتضاح بشكل كامل، وفق المبالغ التي سينالها كل نجم من النجوم عن حفله أو حفلاته في هذه الليلة المميزة.

يأتي على قمة القائمة، كالعادة، النجم المصري عمرو دياب، الذي فضل أن يحيي حفل رأس السنة في فندق طريق المطار قرب العاصمة السورية دمشق، مقابل 750 ألف دولار، ويتردد في الكواليس أنه حصل على مليون دولار، مفضلاً هذا الحفل على حفل آخر ببيروت مقابل 500 ألف دولار، حسب صحيفة "الفجر".

وفي المركز الثاني حلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تقضي هذه الليلة برفقة زوجها أحمد ابو هشيمة، في مجمع "البيال الملكي" ببيروت، مقابل 120 ألف دولار، أما مواطنتها نانسي عجرم، فقد احتلت المركز الثالث في القائمة، بـ110 آلاف دولار، مقابل إحيائها لحفل فندق سميراميس في القاهرة، وهو نفس المبلغ الذي أعلن المصري تامر حسني أنه يحييه في المغرب.

اللبناني راغب علامة، الذي يتردد أنه كان ينوي قضاء ليلة رأس السنة في القاهرة، لكنه فشل في التوصل لاتفاق مع أحد متعهدي الحفلات، فقرر أن يحيي حفل ليلة رأس السنة في مجمع "البيال الملكي" في بيروت مع هيفاء وهبي، مقابل 90 ألف دولار، ليحتل المركز الرابع.

وفي المركز الخامس، جاء النجم محمد حماقي، الذي ارتفع أجره بعد فوزه مؤخراً بجائزة M.T.V كأفضل مطرب، حيث تعاقد على إحياء حفل فندق "كونراد" القاهرة، مقابل 75 ألف دولار، وحلت المطربة السورية أصالة سادسة مقابل 60 ألف دولار، لقاء مشاركتها في حفل تامر حسني في المغرب.

كما حل النجم وائل جسار، في المركز السابع، بعد أن تعاقد على ثلاث حفلات مقابل 50 ألف دولار لكل حفل، وستكون في فندق "كونراد" ثم "سيتي ستارز" ثم "فيرمونت" على الترتيب.

في المركز الثامن جاء المطرب اللبناني آدم، حيث يغني في فندق "موفنبيك" مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة، مقابل 45 ألف دولار، وهو نفس المبلغ الذي حصلت عليه الفنانة اللبنانية كارول سماحة، التي تحيي حفل رأس السنة في فندق "إنتركونتننتال" عمان، لتغيب عن القاهرة لأول مرة منذ أعوام.

أما الفنانة اللبنانية نيكول سابا، فتعاقدت على إحياء حفلين ليلة رأس السنة، الأول في فندق "كونراد" مع محمد حماقي، والثاني في فندق "السلام"، مقابل 100 ألف جنيه مصري عن كل منهما.

ونفس الأمر بالنسبة للفنانة جنات التي تعاقدت على حفلين في "مركب السرايا" وفي فندق "بيراميزا"، مقابل 80 ألف جنيه عن كل حفل.

ومن النجوم الأقل سعراً، يحيي سعد الصغير أربع حفلات هذا العام، حيث يشارك نانسي في حفل "سميراميس" ويشارك وائل جسار في "الكونراد" ويحيي حفلتين في "شيراتون" و"صن ست"، أما المغني المصري أبو الليف فيشارك في إحياء حفل رأس السنة في فندق السلام.

لبنانياً، يحيي النجم عاصي الحلاني حفل ليلة رأس السنة في بيروت، بينما فضل مواطنه مروان خوري الاتجاه إلى المغرب، حيث يحيي حفلاً غنائياً في منتجع "مازا كان" في المغرب، ويشاركه الحفل المطرب المغربي بينحاس.

من ناحيته، يغيب المطرب المصري محمد منير عن جمهوره في حفل رأس السنة لهذا العام، وهذا يرجع حسبما قال مصدر مقرب له إلى أن إدارة تحرير أكاديمية أخبار اليوم، التي كانت ستقيم الحفل، تم تغييرها والإدارة الجديدة لم تخطط لإقامة الحفل في هذا الوقت من السنة، إضافة إلى أن منير يتواجد الآن في ألمانيا، بعد إجرائه عملية جراحية عاجلة في فقرات العنق في أحد المستشفيات هناك.