2013/05/29

نجوم هوليوود ومطالبهم العجيبة!
نجوم هوليوود ومطالبهم العجيبة!


بوسطة – وكالات

كما يقول شعار الإعلان الشهير: "دلّل نفسك بزبدة لورباك"، الذي تظهر فيه صفوة البقرات، وهي محاطة بجيش من الخدم الذين يوفرون لهم كافة وسائل الرفاهية لتقديم زبدتها عالية الجودة للمستهلك، فإن هذا ما ينطبق أيضاً على متطلبات نجوم هوليوود، الذين تسخّر لهم شركات الإنتاج كافة سبل الراحة في أماكن التصوير لتقديم أفضل ما لديهم من أداء، ولكن قد يصل بعضها إلى حد الغرابة والمبالغة المفرطة، وفيما يلي نماذج من متطلبات نجوم هوليوود، التي فاقت كل التوقعات:-


*أنجيلينا جولي:

تعتبر صاحبة أكثر طلب سخيف، وهو اشتراطها على أحد الأستديوهات دفع المقابل المادي لدروس الطيران الخاصة بصديقها النجم الوسيم براد بيت قبل بدء تصوير فيلمها، وهو بالتأكيد طلب يتنافى مع طبيعة عمل النجمة الشهيرة، الحاصلة على الأوسكار، كداعمة لدول العالم الثالث الفقيرة، باعتبارها سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.


*جورج كلوني:

ذكرت تقارير أنه أثناء تصويره لأحدث أفلامه Gravity في أوائل الشهر الجاري، أصرّ على توفير حوض استحمام بالمياه الساخنة له، فضلاً عن شاطئ اصطناعي بجوار مقطورته التي يقيم فيها بالأستوديو، والواقعة بالمناسبة في حديقة خاصة.. ليس هذا فحسب، بل طلب أيضاً ملعب كرة سلة كي يتمكن من ممارسة التمارين الرياضية داخله.


*باريس هيلتون:

رغم مشاركتها حتى الآن في أفلام ضعيفة المستوى مثل House of Wax وThe Hotty & The Nottie، إلا أن ذلك لم يمنع وريثة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة من إملاء شروطها الخاصة بصفتها نجمة مجتمع ذائعة الصيت حول العالم كله، حيث أشيع أنها طلبت أثناء تصوير فيلم The Other Guys توفير حوض ملئ بالسلطعون كي تسد جوعها أثناء العمل.


*شارون ستون:

اكتسبت شهرة واسعة من مشهد عقدة ساقيها المثيرة للجدل في فيلمBasic Instinct، لكن ذلك لا يشفع لها أن يكون مطالبتها بمنزل، ودفع أجور الخادمات والمربيات جزء من كل تعاقداتها في الأفلام التي تقوم ببطولتها.

*ويل سميث:

على الرغم من شهرته في هوليوود كشخص وديع، لكنه في الحياة الواقعية تسبّب في غضب السكان المحليين لمدينة نيويورك أثناء تصوير الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي Men in Black، بعدما طلب من الشركة المنتجة أن توفر له منزل متنقل من طابقين، وهو الأمر الذي أدى لشكوى سكان المدينة منه لحجب المنزل الشمس عنهم، ليس هذا فحسب، بل طلب أيضاً شقة تبعد عن مكان التصوير بمسافة ميل واحد فقط، وتبلغ تكلفة إيجارها الشهري 15 ألف دولار.

*جوني ديب:

يشترط نجم هوليوود الوسيم، الذي يمثّل حلم كل امرأة أن تتزيّن غرفته، في أستوديو التصوير بستائر ذات طابع مغربي، بالإضافة إلى شموع وأنابيب مياه!

*جيم كاري:

من المؤكد أن صناع الأفلام اعتبروا أن النجم الكوميدي يمزح، بشأن شرطه أن تظهر طائرته الخاصة في أفلامه التي تضمّ مشاهد لطائرات، ربما أنه يحصل على مبلغ مالي مقابل ظهور الطائرة في أفلامه؟

*راسل كرو:


أصرّ نجم هوليوود المعروف بقوته وطباعه الحادة أثناء تصوير فيلمه Cinderella Man أن تضمّ غرفته المقيم فيها بالأستوديو ستائر باللون الأسود كي لا يراه أحد، كما اشترط مكتب إدارة أعماله أن تكون كل التليفونات الموجودة في غرفة تبديل ملابسه مصنوعة من مادة البوليسترين.

*باربرا سترايسند:

خلال زيارة قامت بها مؤخراً إلى لندن، تقدّمت نجمة الغناء المشهورة بطلب متشابه في فندقين مختلفين، وهو عبارة عن توفير بتلات زهور في المرحاض، بالإضافة إلى ورق تواليت بلون الخوخ ليتماشى مع بشرتها، و120 منشف حمام أيضاً بلون الخوخ!

*جاستن تمبرليك:

عندما ينزل الممثل ومغني البوب الشاب في أي فندق، لابد من تخصيص طابق كامل له، مجهّز بأستوديو خاص باللياقة البدنية، وأستوديو تسجيل ضخم يحوي ألعاب نينتندو وبلاي ستيشن للتسلية. فضلاً أن من أهم خصائص الطابق المقيم فيه أن تتغير فلاتر تكييف الهواء عند كل مرة يصل فيها إلى الطابق، وأن يتمّ تطهير مقابض الأبواب كل بضع ساعات خوفاً من العدوى والميكروبات.