2015/01/31

	نسرين طافش بديلة لهيفاء وهبي .. و"سيدة دمشقية" للمرة الثانية
نسرين طافش بديلة لهيفاء وهبي .. و"سيدة دمشقية" للمرة الثانية

بوسطة - متابعة

رجّحت شركة "غولدن لاين" أن تلعب الفنانة نسرين طافش بطولة المسلسل الشامي "خاتون" (60 حلقة، عن قصّة كتبها طلال مارديني)، الذي تستعد الشركة لإنجازه لموسم دراما رمضان 2015، بينما شارفت تحضيرات انطلاقة التصوير على الانتهاء، وسيُكشَف عن المخرج وباقي أبطال العمل قريباً.

يروي "خاتون" قصة حب ملحمية جرت أحداثها في حي العمارة أثناء الاحتلال الفرنسي لمدينة دمشق، حيث من المتوقع أن تجسد نسرين دور "خاتون" وهي امرأة دمشقية، تعيش قصة حب مع "الزيبق" وتتحول قصتهما إلى ثورة ضد الفرنسيين.

ليكون هذا الدور هو ثاني إطلالات نسرين في دراما البيئة الشامية بعد مشاركتها في مسلسل "الشام العدية (بيت جدي 2)" (تأليف مروان قاووق وإخراج إياد نحاس 2009) حيث أدت دور "ست الشام" الأرملة التي تتزوج من "رسلان" (سامر المصري).

كذلك أنهت نسرين مؤخراً تصوير مشاهدها بمسلسل "في ظروف غامضة" (تأليف فادي قوشقجي، وإخراج المثنى صبح) الذي لعبت فيه دور "دارين" الشخصية المحورية في العمل وهي فتاة تفقد عائلتها الصغيرة، بجريمة قتل، ليضعها هذا الحادث الاستثنائي بمواجهة صادمة مع تاريخ هذه العائلة، التي كانت تعتقد حتى وقوع الجريمة أنها "عائلة مثالية".

إلى جانب هذين العملين من المتوقع أن تخوض نسرين هذا العام أولى تجاربها في الدراما المصرية، حيث بدأت بقراءة نص مسلسل مصري يجري الإعداد لتصويره لرمضان المقبل.