2013/05/29

نور عرقسوسي: تحظى بإجماع لجنة تحكيم "The Voice" وتختار "الساهر"
نور عرقسوسي: تحظى بإجماع لجنة تحكيم "The Voice" وتختار "الساهر"

بوسطة- تحرير محمد الأزن

نجحت المغنية السورية نور عرقسوسي في انتزاع إعجاب أعضاء لجنة التحكيم الأربعة خلال مرورها الأول في برنامج "The Voice"، حينما غنّت "Someone like you" لـ "Adel"، و"إنت عمري" لـكوكب الشرق "أم كلثوم".

ثلاثة وعشرون ثانية كانت كفيلةً باستدارة عاصي الحلاّني ليعرف صاحبة الصوت، ثم تلاه كاظم الساهر بعد خمس ثوانٍ فقط، وقبل مرور دقيقة على بدئها الغناء استدار صابر الرباعي، ثم شيرين عبد الوهاب، وبمجرد انتهاء عرقسوسي من الغناء بدأ التنافس بين النجوم الأربعة لاستقطابها كل في فريقه، وشيرين قفزت فوق الكرسي لتفوز بالصوت الذي سحرها، إلا أن نور اختارت الساهر ليكون مدرّبها.

وبعد انتهاء البرنامج توجه عرقسوسي عبر صفحة الدعم الخاص بها على "الفيس بوك" بالشكر لكل من احتفى بمرورها الأوّل في برنامج "The Voice" قائلة: "شكراً من كللل قلبي لكل الناس الي كتبتلي بالصفحة ... غمرتونييي وملّيتولي قلبي .. واستنوني بالمرحلة التانية

لا يحرمني منكون أبداً :)

Sincere & deep thanks to everyone who wrote to me tonight

you filled up my heart

make sure to see me on "The Battles"

Love you allll :)"

وتزايد عدد المعجبين بهذه الصفحة www.facebook.com/pages/Nour-Ireksousi

بعد عرض الحلقة الثانية من البرنامج ليتجاوز الـ 2500 معجب.

نور عرقسوسي بدأت مسيرتها الفنيّة على مسارح سورية قبل سنوات على انطلاقة برنامج "The Voice" حيث كانت من نجوم فرق" توكسيدو، فتّت لعبت، وأوركسترا الجاز السورية"، وشاركت في مهرجانات "الجاز يحيى في سوريا"، وحفلات "موسيقا على الطريق" التي زينّت فضاءات العاصمة السورية خلال عامي 2009 و2010 ، والتقاها موقع «بوسطة» في شهر نيسان/ إبريل 2012 حينما شاركت  بمسرحية "حكاية بلاد ما فيها موت" بإدارة المخرج "كفاح الخوص".