2012/07/04

"نور ومهند" و"أنا وفيروز" مسلسلات إذاعية جديدة في رمضان
"نور ومهند" و"أنا وفيروز" مسلسلات إذاعية جديدة في رمضان


بوسطة – بيان صحفي

تقدم إذاعة "روتانا" السورية، يومياً خلال شهر رمضان المبارك، المسلسل الإذاعي "نور ومهند عند الساعة الثالثة عصراً، وتًعاد الحلقة عند التاسعة مساء وعند الثانية عشرة منتصف الليل يومياً.

مسلسل "نور ومهند" من تأليف خطيب بدلة وإخراج جمال العقاد، ومن بطولة لورا أبو أسعد ومجد رياض وبمشاركة نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة "فردوس" للإنتاج والتوزيع الفني.

والمسلسل هو عبارة عن دراما إذاعية، تناقش كل حلقة منه مشكلة من مشاكل الزوجين الشابين "نور ومهند" بطلا العمل التلفزيوني التركي الشهير الذي قدمت فيه لورا شخصية "نور"، ومن المشاكل التي يناقشها العمل: "فرص العمل ومشاكل الحياة وغيرها" ولكن بأسلوب كوميدي بسيط.

ضيوف المسلسل: نجاح حفيظ، همسة الحايك، ريم عبد العزيز، ليلى عوض، محمد خاوندي، حسام الشاه، عاصم حواط، علي كريم وآخرون.

كما تقدّم إذاعة "المدينة" أيضاً المسلسل الإذاعي "أنا وفيروز"، يومياً عند الثامنة والنصف صباحاً، وتتم إعادته  عند الثانية والنصف عصراً، وعند الثامنة والنصف مساءً بتوقيت سورية.

"أنا وفيروز" من تأليف خطيب بدلة، إخراج : جمال العقاد، إنتاج فردوس دراما، وأداء الفنانة منى واصف. تستعرض كل حلقة عملاً من أعمال السيدة فيروز، سواء قصيدة فصحى أو أغنية باللهجة العامية، فتحكي قصتها وتشرح بعضاً من مفرداتها ومفاصلها بأسلوب شيق