2012/07/04

نيللي كريم تحلم بسامية جمال
نيللي كريم تحلم بسامية جمال

بوسطة - مواقع وصحف عربية

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم أنها تحلم بتقديم سيرة حياة الراقصة والفنانة الراحلة سامية جمال، من خلال فيلم سينمائي استعراضي، مشيرة إلى أنها لا تزال تنتظر المنتج الذي يقتنع بتقديمه.

وقالت كريم: «حلم حياتي تقديم عمل استعراضي عن الفنانة الراحلة سامية جمال، ورغم تحمس المخرج محمد خان للعمل، لازلت أنتظر منتج متحمس أكثر، خاصة أن السينما مريضة وتحتاج إلى فترة لتتعافى، لكني لن أتنازل عن حلمي»، حسب صحيفة "صوت الأمة".

من ناحية أخرى، وعن فيلمَيها الأخيرين "الرجل الغامض بسلامته" و"678" الذي تحول إلى "وقوف متكرر"، واتهام الأول بكثرة الإفيهات الجنسية، والثاني، بجرأة تناول قضية التحرش الجنسي في المواصلا، قالت: «"الرجل الغامض بسلامته" فيلم كوميدي ولذيذ وحقيقي، ومن الطبيعي أن تختار شركة الإنتاج في إعلان الفيلم لقطات وإيحاءات ساخنة، لتشد الجمهور، ورغم أن هناك تلاعباً بالألفاظ التي تقدم أكثر من معنى، فإن ذلك تم في إطار الاحترام».

أما عن فيلم "وقوف متكرر"، فقالت: «الفيلم فعلا جريء، لكن حواره معمول بشكل جيد، وبدون ابتذال أو أي شيء قد يسبب خجلاً».

يذكر أن كريم تنتظر أيضاً عرض فيلم "زهايمر"، الذي شاركت فيه مع الفنان الكبير عادل إمام وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق، ومن المقرر عرضه يوم الخميس القادم 11 تشرين الثاني/ نوفمبر.

آخر أعمال نيللي كان مسلسل "الحارة"، الذي عرض في رمضان 2010، من إنتاج شركة "بروميديا"، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وشاركها في بطولته سوسن بدر وكريمة مختار ورانيا يوسف وعلا غانم وعفاف شعيب ومحمود عبد المغني.