2017/11/04

هل سيتولى مهند قطيش مهمة "بقعة ضوء14" ؟؟
هل سيتولى مهند قطيش مهمة "بقعة ضوء14" ؟؟

خاص بوسطة

بدأت شركة سما الفن الدولية تحضيراتها لموسم جديد من السلسلة النقدية الشهيرة "بقعة ضوء" ومن أبرز المرشحين لإخراج الجزء الرابع عشر منه بحسب ما علمت بوسطة المخرج السوري مهند قطيش لكن لغاية اليوم لم يجري أي اتفاق رسمي بينهما.
وكانت الشركة قد أوكلت مهمة إعداد نصوص هذا الجزء إلى السيناريست السوري بشار عباس، والذي بدوره وجه دعوة من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك لكل من يرغب بالمشاركة في الكتابة أن يتواصل معه للاطلاع على تفاصيل الاجتماعات.
يشار إلى أن الأجزاء الأخيرة من بقعة ضوء لم تحقق اي نجاح يذكر سيما الموسم الأخير الذي امتاز بسوية فنية متدنية جدا قياسا للأجزاء الأولى من السلسلة.
يذكر أن مشروع "بقعة ضوء" انطلق عام 2000 عن فكرة لكل من أيمن رضا و باسم ياخور بالشراكة مع المخرج الليث حجو الذي تولى إخراج الجزء الأول والثاني والرابع، بينما أخرج الجزء الثالث ناجي طعمي و فراس دهني، والخامس هشام شربتجي و سامر برقاوي في السادس، ليعود ناجي طعمي إلى السابع، ويستلم عامر فهد تنفيذ ثلاثة أجزاء ابتداءً من الثامن وصولاً إلى العاشر، ثم سيف الشيخ نجيب في الجزأين الحادي والثاني عشر، وأخيراً فادي سليم في الثالث عشر.