2017/04/03

يحيى بيازي يبحث عن فرصة عمل في الخليج
يحيى بيازي يبحث عن فرصة عمل في الخليج

بوسطة - دانا وهيبة


سافر الفنان السوري يحيى بيازي مؤخراً إلى الإمارات لبدء تصوير مشاهده في مسلسل "آخر محل ورد" الذي يتولى إخراجه ماهر صليبي، ويؤدي فيه أحد أدوار البطولة بشخصية "حليم" وهو شاب سوري اضطرته ظروف البلد الصعبة إلى التغرب عن عائلته والانتقال للعيش في الخليج عله يحظى بفرصة عمل مناسبة في تلك البلاد.
 وخلال إقامته هناك يلتقي بمدربة رياضة تدعى سمراء/ديمة الجنديٍٍ ثم تنشأ بينهما قصة حب جميلة، لكن علاقتهما تتعرض لاحقاً لمشكلات كثيرة.
 من جهة أخرى، أنهى يحيى بدمشق وقبل سفره إلى الامارات مشاهده في مسلسل "سايكو" بدور "نايف" وهو صانع في معمل مكعبات ثلج، ينافس زميله على حب شقيقة صاحب المعمل صباح/روبين عيسى، ويشارك أيضاً بعملية البحث عن القرص الذي تدور حوله أحداث المسلسل. 
 كذلك شارك بيازي هذا الموسم بمسلسل "الرابوص" الذي تعرض حلقاته حالياً على شاشة أبو ظبي دراما، حيث يظهر خلاله بشخصية مهندس زراعي، يصاب بمرض خطير ما يؤثر على مجرى حياته بالكامل، ويدخل بحالة نفسية سيئة".
 وكان الممثل السوري قد اعتذر عن الانضمام إلى الجزء التاسع من سلسلة "باب الحارة" وأرجع السبب إلى سوء إدارة النص وعدم تقدير شخصياته "ما أحدث خلل في النص أدى إلى سقوطه، والدليل على ذلك دمج شخصيتي بشير وخاطر بدور واحد وإحالته إلى مثل آخر".