2012/07/04

رجال الدراما السورية مؤمنون بأننا سنتجاوز المحنة
رجال الدراما السورية مؤمنون بأننا سنتجاوز المحنة

خاص بوسطة - فادي شاهين

كما كل أبناء سورية، يعيش المحاربون المجهولون في الدراما السورية مشاعر الحزن على من يسقط من شهداء الشعب السوري ورجال الأمن، ومشاعر الغضب من المؤامرة التي تُشن على سورية، نظراً لمواقفها العربية والقومية الأصيلة..

بوسطة توجهت إلى هؤلاء المحاربين المجهولين، وطلبت منهم كلمة تتضمن رأيهم بما يحدث، ورسالتهم إلى شعبنا السوري، الذي يناضل اليوم لإسقاط هذه المؤامرة الجديدة على سورية..

موفق السيد مهندس ديكور ومصمم أزياء

أحب أن أؤكد أن مانراه وما نسمع به ليس إلا زوبعة وسوف تنتهي بأقرب وقت إنشاء الله، لكن تلك المكيدة المحاكة ضد سورية قيادةً وشعباً تحركها جهات خارجية كبرى، والشعب السوري قادر على تخطي الصعاب بالتحامه مع القائد.

أنا لا أستطيع أن أتخيل قائداً لسورية غير الرئيس بشار الأسد فهو منذ استلامه قيادة الوطن، وسورية تعيش ازدهاراً ونماء كبيراً، ويكفي أن نؤكد للجميع بأن سورية هي ملاذ كل من ينادي بالقومية العربية وهي الحصن الداعم للمقاومة في المنطقة.. عاشت سورية وبشار الأسد قائدها.

سامر فقير موسيقي

أتمنى من الشعب أن يفكر قليلاً، ويطّلع ويقرأ خطة بندر بن سلطان لإضعاف سورية، حتى يتبين للشعب ما يُحاك لسورية من قبل القوى الخارجية.

الشعب من حقه أن يطالب بحقوقه لكن بطرق حضارية سلمية، والسيد الرئيس رجل مثقف متنور وهو لا يتمنى أن تراق قطرة دم واحدة من دماء شعبه.. عاشت سورية منيعة على الأعداء.

عبد الرؤوف شباط مدير إنتاج

لا يوجد أفضل من سيادة الرئيس بشار لقيادة سورية، ونحن نؤكد أن الإصلاح يحتاج لمراحل، وليس في يوم وليلة. سورية تدفع ثمن موقفها القومي الداعم للقضية الفلسطينية، ونطلب من شعبنا الحبيب التروي لتبقى سورية بلد الأمان والاستقرار.

أتمنى أن تهدأ الأمور، وأنا مع شعبنا بالمطالبة بتحقيق كل مطالبنا، لكن بطرق سلمية حضارية تعبر عن طبيعة الشعب السوري، الشعب الواعي المثقف المتآخي، وأتمنى أن يعود الهدوء والاستقرار لربوع سورية الحبيبة بأسرع وقت ممكن.

بسام دويعر مخرج تلفزيوني في دائرة النقل الخارجي

"الله ينصر البلد" ويكفينا شر الحساد والغيورين من الاستقرار الذي تعيشه بلدنا. القرارات التي أصدرها السيد الرئيس بحاجة لوقت ولو بسيط لكي تنفذ، فبعضها تم تنفيذه في وقت صدور القرارات، ويتوالى تنفيذ القرارات الأخرى تباعاً.

ومن القرارات المهمة برأيي قانون الإعلام، وأنا لكوني أعمل في مجال الإعلام أؤكد أن هناك تقصيراً من إعلامنا السوري، فنحن بحاجة أن يكون هناك إعلام حر يضيء على الأخطاء الداخلية لكي نتلافاها ولكي يكون هناك حساب للمقصرين، إذاً نحن الإعلاميون بحاجة لجلد الذات. حمى الله الوطن وحمى قيادته وشعبه من شر المغرضين.

شادي جبر مونتير

نترحم على الشهداء، ولم يكن أحد في سورية يتمنى أن تصل الأمور لما وصلنا إليه. للشعب حقوق ونتمنى أن تنفذ دون إراقة المزيد من الدماء، لتبقى سورية محمية من الخراب. حمى الله سورية وقائد سورية.

نبيل قير مشرف ديكور وإكسسوار

بلدنا جنة وستبقى جنة، مادمنا نشعر بالأمان والاستقرار فيها، "إلى الأمام يا دكتور بشار فكلنا

معك لتبقى سورية قلعة العرب".

فراس الجاعد مساعد مدير إنتاج

نحن نحب سورية الأسد، والشعب في سورية لا ينقصه شيء. برأيي أن ما يحدث هو عبارة عن مؤامرة أمريكية إسرائيلية تستهدف أمن واستقرار سورية التي كانت ومازالت عصية على الأعداء.