2012/07/04

هيدي كرم: ملامحي لا تقيِّد موهبتي
هيدي كرم: ملامحي لا تقيِّد موهبتي

حسام عباس – دار الخليج


لم ترد الفنانة الشابة هيدي كرم أن تحصر موهبتها في أدوار تقدمها كونها مجرد فتاة جميلة، وقدمت في الفترة الأخيرة أدواراً جديدة عليها كان أهمها في مسلسل “اللص والكتاب”، مع الفنان الكوميدي سامح حسين، ومسلسل “شبرا تي في”، الذي قدمت خلاله شخصية فتاة شعبية .

هيدي تستعد لخوض تجربة تقديم البرامج على الفضائيات ولديها مشروع  مسلسل “الصفعة”، مع شريف منير والمخرج مجدي أبو عميرة، وهي متفائلة بهذا العمل كثيراً وتتحدث عنه وعن أعمالها الأخرى في هذا اللقاء معها .

بداية أخبرينا عن فرصة العمل مع المخرج مجدي أبو عميرة في مسلسل “الصفعة”؟

- مجدي أبو عميرة مخرج كبير كنت أتمنى أن أعمل معه منذ فترة، وقد رشحني لدور مهم في مسلسل “الصفعة” مع النجم شريف منير، وقد تحمست للورق الذي كتبه أحمد عبد الفتاح وهو عمل عن المخابرات المصرية وصراعها مع “إسرائيل”، وأتمنى أن تتهيأ الظروف لتنفيذ العمل الذي تأجل من العام الماضي بسبب أحداث الثورة .

هل ستقدمين شخصية “إسرائيلية” تتناسب مع ملامحك؟

- لا أستطيع الحديث عن دوري حتى يتم الاتفاق مع شركة الإنتاج وندخل في حيز التنفيذ .

وماذا عن فيلم “الغرفة 6” الذي تم ترشيحك لبطولته بدلاً من قمر اللبنانية؟

- ربما تكون مفاجأة لك أيضاً عندما تعرف أنني اعتذرت عن عدم المشاركة في بطولة الفيلم، وذلك لأمور خاصة بشركة الإنتاج التي لم تكن واضحة في خطتها لتنفيذ الفيلم ولم تعد لي علاقة به الآن .

لم تكوني محظوظة في شهر رمضان الماضي بسبب توقف تنفيذ مسلسل “شبرا تي في” هل أحزنك ذلك؟

- بكل تأكيد كنت أتمنى أن يتم استكمال تنفيذ العمل، لأنه كوميدي ظريف مع نجم محبوب هو أحمد رزق، لكن أزمة الإنتاج أوقفت العمل الذي عُرضت منه 5 حلقات بداية شهر رمضان قبل أن يتوقف لأسباب إنتاجية وخلافات مع الفنانين الذين لم يحصلوا على أجورهم .

هل كان العمل فرصة لتغيير جلدك الفني؟

- بالفعل لأنني قدمت خلاله في الحلقات المعروضة التي تم إنجازها شخصية فتاة شعبية من حي شبرا، إضافة إلى أن العمل كوميدي، وأنا طرف في الكوميديا من خلال المواقف وهذا تجديد كنت أنتظره .

هل لأنك حوصرت في نوعية أدوار الفتاة الجميلة؟

- ربما، ولكن هذا ليس ذنبي فكثير من المخرجين يستسهلون ولا يغامرون بتقديمي في أدوار أخرى، لكن المخرج عبد العزيز حشاد غامر بي في أكثر من تجربة مثل “البلد دي فيها حكومة” مع علا غانم وتامر هجرس، وكذلك في مسلسل “اللص والكتاب” مع سامح حسين، وقدمت معه دور ضابطة شرطة وكان تركيبة جديدة عليّ تماماً .

ما تقييمك لتجربتك في مسلسل “اللص والكتاب” مع سامح حسين كنجم صاعد؟

- استمتعت بالتجربة جداً وسعدت بنجاح المسلسل، وسامح فنان مجتهد ومتواضع يبحث عن النجاح والتميز، وهو يعمل بروح الجماعة ومرح جداً وهادئ في تعاملاته مع زملائه ويهيئ مناخاً من التعاون في العمل .

ماذا يغريك بتقديم الإعلانات؟

- الإعلانات تعني أن الشركة توسمت فيّ مصداقية وجاذبية لدى الجمهور وهي تجربة خاضها العديد من النجوم والنجمات وقد سعدت بها .

- بالفعل هناك مشروع برنامج إنساني سأقدمه لمصلحة إحدى القنوات الفضائية الجديدة، وأتمنى أن يقدم رسالة للمشاهد، وأنا أعتبر نفسي ممثلة بالدرجة الأولى، لكنني متحمسة لتجربة العمل مذيعة وربما أتفرغ لها .