2018/03/25

خاص بوسطة – جلال رومية

يتابع الممثل السوري يزن السيد تصوير مشاهده في مسلسل "أولاد الشر" (تأليف علي خياط، إخراج طارق سواح)، والذي تنتجه شركة رشاء الدولية "رشا والوليد فياض، علي خياط" بالشراكة مع "flame fx".

يزن تحدث لـ "بوسطة" أثناء تواجدها في كواليس العمل عن الشخصية التي يلعبها، موضحاً أنه يجسد دور ضابط (مهيار) لديه حوالي 10جرائم دون أي دليل يبدأ منه "يصيبه ذلك في حالات كثيرة بتوتر شديد".

وعبّر السيد عن سعادته كونه يلعب شخصية الضابط لأول مرة، لافتاً (على حد تعبيره) إلى أن المسلسل سيحقق نجاحاً كبيراً "التشويق يستمر على طول العمل، وكل حلقة تدفع المشاهد لمتابعة الحلقة التي تليها".

وأشار يزن إلى أنه في البداية كان مقرر أن يجسد شخصية الشاب الوسيم "جكل"، إلا أن المخرج طارق سواح أسند له شخصية الضابط "بصراحة أنا أحببت الخروج عن نمط الشخص الوسيم وتقديم شيء مختلف".

وعن مشاركاته لهذا الموسم تحدث السيد لنا عن دوره في مسلسل (الفرصة الأخيرة) (تأليف: فهد مرعي، إخراج فهد ميري)، حيث أوضح أنه يؤدي شخصية شاب وحيد لأهله تجتمع فيه كل الصفات السيئة "سيكرهني جميع المشاهدين بسببها"، يتزوج من فتاة تخلت عن أهلها وجاءت معه إلى سورية بسبب حبها له، إلا أنه وبعد أن يصبح لديهم طفل بعمر الشهر، يأتي لها ويطلّقها بلا سبب، ثم يغيب عن أهله وابنه ليعود بعد 5 سنوات "خوفاً على البيت من أن يُكتب باسم زوجته او ابنه"، وأكد يزن على أنها من أجمل الشخصيات التي لعبها، منوهاً إلى أن حضوره في الجزء الأول من العمل سيقتصر على (12مشهد)، أما في الجزء الثاني فسيكون بطولة مطلقة.

كما لفت إلى أنه سيُعرض له في هذا الموسم الرمضاني أيضاً مسلسل "فارس وخمس عوانس" الذي كان من المقرر عرضه عام 2015، وتأجل مرات عدة بسبب مشاكل قضائية بين شركتي الإنتاج (ماجيك لاين و abc) حول ملكية العمل، مشيراً إلى أنه يقدم فيه شخصية كوميدية.

أما فيما يخص انتاج جزء ثاني من مسلسل "سنة أولى زواج"، أكد يزن أن شركة الإنتاج ستبدأ تصويره بعد شهر رمضان بـ 4أيام تحت عنوان "سنة ثانية زواج"، منوّهاً إلى أن العمل كان من المقرر أن يدخل ضمن السباق الرمضاني لعام 2018، إلا أنه تأجل "بسبب المفاجأة التي نحضرها ضمن هذا الجزء من المسلسل".

وحول مشاركته السينمائية الأولى مع المخرج رامي مدني في فيلم "جرعة عالية"، علق بالقول: "كان لدي تخوّف في البداية من هذه التجربة، وأتمنى أن أكون قدمت شيئاً جيداً".

وعن الشائعات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، حول ارتباطه بخبيرة التجميل لمى الرهونجي، أشار يزن السيد إلى أن ما يجمعه بـ لمى هي صداقة مميزة، مضيفاً "نحن على علاقة جميلة، ولا أعلم ماذا تخبئ لنا الأيام، أما حالياً فلا يوجد أي خطبة أو زواج"، واختتم بالقول: "عندما نقرر أن نرتبط سأعلن ذلك عبر صفحاتي على مواقع التواصل الاجتماعي".