2012/07/04

نسرين الحكيم تعيش قصة حب مع "معروف" في خيمتها!
نسرين الحكيم تعيش قصة حب مع "معروف" في خيمتها!


بوسطة – بيان صحفي


تشارك الفنانة السورية نسرين الحكيم في مسلسل "سيت كاز"، فكرة الفنان أيمن رضا، وتأليف ورشة من الكتاب بإدارة المخرج زهير قنوع الذي يقوم أيضاً بإخراج المسلسل، وتنتجه شركة سورية الدولية للإنتاج والتوزيع الفني.

وجاء في بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لنسرين: «تجسد الحكيم في العمل، الذي تلعب دور البطولة النسائية فيه، شخصية "هنوف"»، ونقل البيان الصحفي عن نسرين قولها: «"هنوف"، مغنية عراقية بدوية، جعلت من خيمتها على طريق سفر العراق – تدمر استراحة للسائقين، وقد تعرف إليها "معروف"، وما يمكن أن ينتج عن هذه العلاقة من مواقف ما بين الحب والغناء والورطات التي تقع فيها "هنوف" نتيجة لشخصية "معروف" الغريبة لتصبح خطاً درامياً موازياً للكازية، فيه ما فيه من كوميديا وطرافة وغناء ومقولات شعبية هامة».

وأضافت الحكيم: «شخصية "هنوف" شخصية جديدة كلياً بالنسبة لي، حيث أقدم فيها بعض المشاهد الغنائية و الاستعراضية، وأتمنى أن تنال رضا المشاهدين».

وكانت كاميرا المخرج زهير قنوع قد دارت في دمشق يوم الثلاثاء 3 كانون الثاني/ يناير الجاري، حيث سيتم تصوير مجموعة من المشاهد المتفرقة قبل الانتقال إلى موقع التصوير الأساسي للمسلسل وهو "كازية " في محافظة السويداء.

يشار إلى أن العمل يضم شخصيات ثابتة تعمل في "الكازية"،  بالإضافة إلى ضيوف يترددون على كل حلقة من حلقات العمل، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما السورية، ومنهم إلى جانب نسرين الحكيم: أيمن رضا، خالد تاجا، سامية الجزائري، رواد عليو، جمال العلي، معن عبد الحق، ومجموعة من النجوم الذين يظهرون كضيوف في كل حلقة.

يذكر أن الحكيم لا تزال تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل "المفتاح" للكاتب خالد خليفة والمخرج هشام شربتجي، وتجسد الحكيم في العمل شخصية هناء التي تعمل نادلة في فندق 5 نجوم، تربطها علاقة حب قوية بزوجها أيهم (عبد المنعم عمايري)، لكنها تعاني من إدمانه على الكحول، حيث أن "هناء وأيهم" يدخلان في صراعات تواكب أحداث العمل وبقية خطوطه وشخصياته، وفي النهاية تأتي الحلول التي ترضي الجميع.