2012/07/04

سلافة معمار تنتهي تصوير مشاهدها في "أرواح عارية"
سلافة معمار تنتهي تصوير مشاهدها في "أرواح عارية"

بوسطة – بيان صحفي


أنهت النجمة سلافة معمار تصوير مشاهدها في مسلسل "أرواح عارية"، والذي يعد من أكبر الإنتاجات الدرامية السورية للموسم الرمضاني 2012، إذ تشارك فيه بعض أكبر شركات الإنتاج السورية وهي مؤسسة الإنتاج التلفزيوني وشركة "كلاكيت" للإنتاج والتوزيع الفني و"سيريانا" للإنتاج الفني والتوزيع.

جاء ذلك في بيان صادر عن المكتب الصحفي للمؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، وزأضاف البيان أن «معمار، التي تجسد شخصية "ربى" وهي امرأة متزوجة من "سامر" الذي يلعب شخصيته الفنان عبد المنعم عمايري، كانت قد صورت مشاهدها الأخيرة مع الفنان قصي خولي الذي يجسد في المسلسل شخصية "صلاح"».

"أرواح عارية": عمل اجتماعي من إخراج الليث حجو، كتب نصّه فادي قوشقجي في حين التعاون الفني فيه للفنان نضال سيجري والإشراف العام للمخرج فراس دهني والمنتج إياد نجار.

يصور المسلسل مجموعة من الخطوط الدرامية التي وبشكلها العام تتحدث عن قضايا اجتماعية نعيشها في حياتنا اليومية.. فبين الشك والخيانة وازدواجية الأحكام الاجتماعية والحكم القاسي الذي يطلقه مجتمعنا الشرقي على المرأة عندما تخطئ في حين أنه يبرر جميع هفوات الرجال.

العمل يضم نخبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم: قصي خولي، سلافة معمار، عبد المنعم عمايري، نادين خوري، نادين تحسين بيك، أمانة والي، لينا حوارنة، طارق مرعشلي، شادي مقرش، نجلاء خمري، عامر علي، غزوان صفدي، محمد خير الجراح، ليلى سمور، وضاح حلوم، نبال جزائري، مروان أبو شاهين، يامن الحجلي، نسرين فندي، مصطفى سعد الدين، دانا مارديني، وفنانين متميزين آخرين.

كما يضم العمل فريقاً فنياً محترفاً يضم مدير الإنتاج: عبد الرزاق حوراني، مخرج منفذ: فراس إبراهيم، مخرج مساعد وسكريبت: سالم حجو، مدير إضاءة: جورج لطفي الخوري، مدير تصوير: نزار واوية، مهندس الديكور والإكسسوار: هجار عيسى، منفذ ديكور: عبد الرحمن السمان، مشرف الإكسسوار: ياسر حربة، مصممة الأزياء: هنادى الصباغ، الماكييرة: ردينة ثابت، كوافير: نورس عبود، موسيقى تصويرية: طاهر مامللي، مونتاج: حسام الرنتيسي، غرافيك ومؤثرات بصرية: مازن السعدي، مشرف صوت: إياد راضي، مصور فوتوغراف: خالد أحمد.