2013/05/29

خارطة نجوم دراما 2012... عابد فهد: مستمر في "رؤوف" رغم المخاوف
خارطة نجوم دراما 2012... عابد فهد: مستمر في "رؤوف" رغم المخاوف

خاص بوسطة- إعداد: محمد الأزن

بعد النجاح الجماهيري الذي حقّقه في الجزء الأول من العمل؛ يؤدي الفنّان عابد فهد للموسم الثاني على التوالي شخصية "رؤوف" بمسلسل "الولادة من الخاصرة"-"ساعات الجمر".

"رؤوف" لن يكون أقل جنوناً أوأرتياباً مما كان عليه في الجزء الأول، وسيقع مجدداً بتحدٍ محرج أمام رؤسائه.

ورغم التَخَوُّف على النجاح الذي حققه في الجزء الأول... يبدو عابد متفائلاً بالعمل بنسخته الثانية، مؤكداً أن الكاتب سامر رضوان: قدّم في "ساعات الجمر" مادّة لاتقل أهمية عن الجزء الأوّل من المسلسل، وربما تتفوق عليه في بعض الأماكن، وأضاف في تصريحٍ سابقٍ لموقع «بوسطة»: هذه المادّة تبدو مغرية بالنسبة لي، وتمكنني من إعادة تقديم شخصية رؤوف، والإضافة عليها.

"الولادة من الخاصرة"-"ساعات الجمر" هي العنوان الأبرز على قائمة أدوار عابد فهد لموسم 2012، وإلى جانب هذا المسلسل يشارك بعدة لوحات من السلسلة الكوميدية الشهيرة" بقعة ضوء9"، كما يستمر بشخصية "أحمد الدنف" صاحب شرطة بغداد  في مسلسل "دليلة والزيبق"- الجزء الثاني، والذي تم تصويره كاملاً خلال الموسم الفائت.

وكان من الممكن أن يخوض عابد تجربته الشاميّة الأولى هذا الموسم بمسسل "زمن البرغوت" لولا أنه اعتذر عن عدم المشاركة في العمل، واتجه نحو السينما ليقدم أول أدواره السينمائية الطويلة في فيلم "مريم" للمخرج باسل الخطيب.