2013/05/29

"رشا شربتجي" تختتم "ساعات الجمر".. إخراجاً، وتمثيلاً.
"رشا شربتجي" تختتم "ساعات الجمر".. إخراجاً، وتمثيلاً.

خاص بوسطة- محمد الأزن

أعلنت المخرجة رشا شربتجي عن انتهائها من تصوير الجزء الثاني لمسلسل "الولادة من الخاصرة"- "ساعات الجمر" يوم الثلاثاء 31 تموز 2012.

وفي اتصالٍ هاتفي مع المخرجة شربتجي؛ عَلِمَ موقع "بوسطة" أنّ المشاهد الأخيرة من المسسل  كانت لها بدور "سوزان" وتم تصوريها في منزلها، حيث ستظهر بسبع مشاهد  في "ساعات الجمر" تجسّد فيها شخصية الأنثى القادرة على اختراق "رؤوف" بكل ما يتصف به من عنجهية تجاه المرأة، وسيؤسس هذا الدور  لظهورٍ أكبر لرشا شربتجي (الممثلة) في الجزء الثالث لمسلسل "الولادة من الخاصرة" الذي يتوّقع عرضه خلال الموسم المقبل 2013.

وكانت رشا قد  توجهت بالشكر لكامل فريق المسلسل عبر صفحتها الخاصّة على  "فيسبوك" قائلةً: "أصدقائي اشتقتلكم كتيرررررر .. الحمد لله انتهيت امبارح من تصوير آخر مشاهد ساعات الجمر .. إيام صعبه وحزينه ووجع بكل مكان .. بس بدعوات الناس يللي بتحبني وبأبطال الكاست الفني قدرنا نكمل تصوير ... شكرا لكل يلي وقف جنبي وكسر حاجز الخوف ونزل من بيته بأصعب الظروف ليكمل معي تصوير .. شكرا لكل الفنيين والفنانيين يللي صوروا مع كل الوجع والالم ليكملوا العمل .. يارب الله يحميكي يا سوريه ويحمي شبابك ورجالك".