2013/05/29

  شركة "بانة" تدرس إنتاج جزء خامس من صبايا، وعملين آخرين لموسم 2013
شركة "بانة" تدرس إنتاج جزء خامس من صبايا، وعملين آخرين لموسم 2013

خاص بوسطة- محمد الأزن

تستعد شركة "بانة" للإنتاج الفني لموسم 2013 بعملين، وتدرس على قائمة مشاريعها نسخة خامسة من مسلسل "صبايا"، وذلك بحسب تصريحات المنتج عماد ضحيّة لموقع«بوسطة».

وقال ضحيّة: إن خطّة إنتاج شركته للموسم المقبل تحمل عملين اجتماعيين، أحدهما بعنوان "المشهد الأخير" للكاتبة نور شيشكلي، والثاني لم يُحَدِد اسم كاتبه لكّنه يحمل مبدئياً عنوان "شهر العسل"، وسيتم تصويره في دبي.

عماد ضحّية أكد لموقع «بوسطة» على النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسل "صبايا" بجزئه الرابع، وقال إن شركته ستدرس خلال الفترة القليلة المقبلة قرار إنتاج نسخة خامسة منه.

واعتبر ضحيّة أن المشاهدين السوريين لم يتسنى لهم متابعة "صبايا4" بشكلٍ جيد بسبب عدم عرضه على أي من قنوات التلفزيون السوري، أو الدنيا، وبدا عاتباً على إدارة التلفزيون الرسمي التي لم تعرض مسلسلي شركة "بانة": "رومانتيكا"، و"صبايا" في الموسم 2012 بحجّة أنها  لن تبث أعمالاً كوميدية خلال شهر رمضان الفائت، لكن هذا القرار ربما لم يكن سارياً إلا على هذين المسلسلين.

يذكر أن مسلسل "صبايا4" عرض في شهر رمضان 2012 على قناة "روتانا" خليجية، وسيعرض قريباً على قناتي : mbc وlbc الفضائية اللبنانية.