2013/05/29

بعد خروجه من السباق الرمضاني.."الصقر شاهين" على"الحياة"..مطلع 2013
بعد خروجه من السباق الرمضاني.."الصقر شاهين" على"الحياة"..مطلع 2013

بوسطة- تحرير: محمد الأزن

علم موقع «بوسطة» بأن مسلسل "الصقر شاهين" من بطولة النجم السوري "تيم حسن" سيكون  حصرياً على قائمة عروض قناة "الحياة" المصرية، خلال شهر كانون الثاني / يناير 2013 المقبل، وذلك بعد تعثر تسويقه في الموسم الفائت، وأسباب تتعلق بالجهة المنتجة أدت إلى خروج المسلسل من السباق الرمضاني.

ويقدم تيم حسن في مسلسل "الصقر شاهين" شخصية "الريس شاهين" الذي يعمل على أحدى مراكب شيوخ الصيادين في الإسكندرية، ويدخل بشكل غير مقصود في مؤامرات تهدده في حياته ولقمة عيشه، فتتبدل عليه الأحوال حتى من أقرب الناس إليه، ويحاول بدوره أن يواجهها تارة بالعقل وتارة بالقوة، والمسلسل من تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة: عفاف شعيب، رانيا فريد شوقي، توفيق عبد الحميد، أحمد راتب،  سوسن بدر، أحمد زاهر، شيري عادل،... وكثر آخرين.

وربما لن يكون مسلسل "الصقر شاهين" العمل الوحيد الذي يقدّم في مصر خارج شهر رمضان، فهناك العديد من المسلسلات المصرية التي تعثّرت الموسم الفائت، مما يرجح لجوء شركات الإنتاج المصرية لابتكار موسم موازٍ للموسم الرمضاني، قد يبدأ مطلع عام 2013، ومن بين الأعمال المرجح عرضها  خلاله: "على كف عفريت" لـ خالد الصاوي وكندة علوش، "غمضة عين" أول التجارب التلفزيونية للمطربة المصرية أنغام، و"مولد وصاحبه غايب" لـ هيفاء وهبي وفيفي عبده.