2013/05/29

شبكة mbc تبدأ بث أحدث قنواتها mbc مصر بمسلسلين لـ حاتم علي
شبكة mbc تبدأ بث أحدث قنواتها mbc مصر بمسلسلين لـ حاتم علي

بوسطة- محمد الأزن

بعد واحدٍ وعشرين عاماً على انطلاقتها بدأت شبكة mbc البث الرسمي لأحدث قنواتها mbc مصر ليلة الجمعة التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني 2012، وأول البرامج كان الحلقة الأولى من منافسات المرحلة الثالثة لبرنامج المواهب الغنائية TheVoice.

وتضم قائمة العروض الأولى لقناة  mbc مصر مسلسلان للمخرج السوري حاتم علي، حيث تبدأ القناة يوم السبت عرض أحدث مسلسلاته؛ "المنتقم"- الساعة السابعة مساءً بتوقيتي دمشق والقاهرة، وستعيد المحطة الجديدة  بث مسلسل "عمر" الذي حقق احتفاءً جماهيرياً لافتاً في الموسم الرمضاني الفائت- الساعة الخامسة عصراً بتوقيتي دمشق والقاهرة.

كما يحضر على جدول البرامج الأولى لقناة mbc مصر؛ برنامج "الليلة" مع هاني رمزي، و"جملة مفيدة" الذي تقدّمه الإعلامية المصرية المعروفة منى الشاذلي، ونسخة مصرية من برنامج "كلام نواعم" وسيكون من بين السيدات اللواتي تقدّمه الفنّانة هالة صدقي.

مواعيد عروض مسلسل "المنتقم": العرض الأول من السبت إلى الأربعاء الساعة السابعة مساءً بتوقيتي دمشق والقاهرة، ويعاد العرض مرتين في اليوم الذي يليه الساعة 4.45 فجراً، و11،45 صباحاً,

مواعيد عروض مسلسل "عمر": العرض الأول من السبت إلى الأربعاء الساعة الخامسة عصراً بتوقيتي دمشق والقاهرة، ويعاد العرض في الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليلة التالية، و11 صباحاً.