باب الحارة 5
باب الحارة 5

عن

كثيرة هي التكهنات التي تدور حول أحداث الجزء الخامس والأخير من مسلسل «باب الحارة»، الذي حقق أعلى نسب مشاهدة على مستوى العالم العربي بأجزائه الأربعة السابقة، وبلغت حالة الترقب عند المشاهدين حدهّا الأقصى بانتظار ما سيكشفه هذا الجزء عن مصير شخصياتٍ تعلق بها المشاهدون العرب على مدى أربعة مواسم رمضانية ماضية.
ما سر دموع سعاد؟ ولماذا كل هذا الحزن الذي يرتسم على وجهها؟
ماذا عن الحكيم أبو عصام؟ وهل مازال فعلاً على قيد الحياة؟
وماذا عن العقيد أبو شهاب؟ هل سيعود إلى الحارة؟ أم أن تابوته فقط هو الذي سيعود ليضع حداً لكل الشكوك التي أثيرت حول عودة الفنان سامر المصري إلى باب الحارة؟ وما المصير الذي ينتظر زوجة العقيد التي تؤدي دورها الفنانة جومانة مراد؟
وكيف سيكتشف أهالي حارة الضبع أن أم جوزيف ما زالت على قيد الحياة؟ وكيف سينقذونها من أيدي الفرنسيين؟ أين تختبئ؟ وماذا تحضر للانتقام؟
وهل سيصبح معتز عقيد الحارة الجديد؟
من هو أبو دياب(قصي خولي)؟ وما قصة الرسالة التي يحملها من سجن أرواد إلى أهالي حارة الضبع؟
وما علاقة أبو دياب بالنمس؟ وهل سينجح النمس في البحث عن عروس؟
هل فريال سعيدة بزواجها من ابن عمها مأمون؟ وما المصير الذي ينتظر مأمون بيك، وأبو جودت على أيدي أهالي حارة الضبع؟
في قلب كل تلك الأحداث العاصفة بأهالي حارة الضبع، كيف سيجد عصام طريقه للزوجة الثالثة؟ وهل ينجح أبو فارس الحارس الليلي بدور الخطابة؟
وعلى ماذا سيغلق باب الحارة بجزئه الخامس؟
ستجدون الأجوبة حول تلك الأسئلة بمتابعتكم لأحداث الجزء الخامس من باب الحارة الذي يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية منهم: منى واصف، صباح الجزائري، وفاء موصللي، فايز قزق، وائل شرف، ميلاد يوسف، مصطفى الخاني، وفيق الزعيم، علي كريم، حسن دكاك، أناهيد فياض، محمد خير الجراح، شكران مرتجى، سحر فوزي، هدى شعراوي، أسامة حلال، أمارات رزق، جومانة مراد، ونجوم الجزء الثاني: قصي خولي، ناهد الحلبي، مهيار خضور، نجلاء الخمري، رنا شميس، جلال الطويل، وآخرون



طاقم العمل

ممثّل

كاتب

مخرج

صور


شركة الإنتاج

mbc